اسفة كتيييييير بتعرفو بلشت المدرسة مشان هيك طولت و صراحة يعني ماعم يعجبني عدد المتابعين و مافي اعجابات ابدا😑😑
رح نزل هاد البارت و استنى ليصير عدد الاعجابات١٠والكومنتات٥و المتابعين ٢٠قلال هدول يعني مو صعبة يلا نبلش:
وصلنا اخر شي لما...هاهاهاي ماحزرتوا يلي نسي شو صار يفتح البارت الماضي ويشوف شوصار😏😏👌.....
أومأ سينشي بنعم ثم أمسكه الزعيم بقوة أكبر و رماه على الحائط حتى تهدم الحائط قليلاً و نزف رأس سينشي بالدم...(حتقولو ولي شو شريرة بس ماتخافو المستقبل أجمل)
وبدأت ران تنهار بالبكاء مرة اخرى....قال الزعيم:هيي انت الن تتوقفي عن هذا البكاء كالأطفال بدأ رأسي يؤلمني...اردف جين قائلًا:لم يعش بعد الذي يزعجك يا سيدي.
الزعيم:افحص نبض ذلك الأبله واخبرني ان مازال على قيد الحياة.
ران:ماذا!!!أتقصد ان تلك الضربة قاتلة؟!إن مات فلا تلم إلا نفسك.
بعد هذه الجملة نهض الزعيم و صفعها بيده فاصطدمت بالحائط من قوته...
سينشي:راان هل انت بخير!!؟
ران:هل انت حيّ حقاً ام انني احلم!!؟
سينشي: لا يا ران انا بخير.
جين:سيدي ماذا ستفعل بهذان الأحمقان؟؟
الزعيم:احضر لي بيلموت...أسرع!
جين:حـ حاضر سيدي..
جين:بيلموت تعالي معي ان الزعيم يريدك...وعنده سينشي و ران!!
بيلموت:حقاً...هذا سيكون ممتعاً للغاية!!
جين:هيا أسرعي!
بيلموت:حاضر.
عند الزعيم: الن تيأس من هذا العذاب؟؟؟أقول لك اخبرني اين شيهو و ينتهي عذابك!!
سينشي:لن تحلم بذلك افهمت!!(قالها بغضب)
الزعيم:هكذا اذاً...جين.
جين:تحت امرك سيدي هذا من دواع سروري..!
سينشي:لا..لا..أرجوك لا...
الزعيم :إذاً...
سينشي:في الحقيقة...إنها..إنها..إنها في نيويورك..
الزعيم:أخيراً نطقت هذه الجوهرة..ولكن لامفرّ.هذه عقوبتك لأنك تأخرت في الإجابة(قالها بخبث)
سينشي:ماذا ستفعل!!؟؟
الزعيم: لا تقلق ران ان تصاب بأذى..جين اعطها العقار*****
جين:تحت امرك سيدي.
سينشي:وماهذا العقار ايضاً!؟؟
الزعيم:لا تخف سينسيها ماحدث معها منذ ثلاثة ايام كي تنسى كل شيء حصل معها..
سينشي:هذا جيد...وبعدها؟
الزعيم:سنعيدها إلى منزلها.
سينشي:ممتاز...لكن انا ماذا ستفعلون بي؟
الزعيم:أفكر ان....نتخلص منك...او اذا اردت لن نقتلك ولكن...
سينشي:ولكن ماذا؟؟؟
الزعيم:سأقول لجين ان يضربك ضربة قوية في مكان محدد من رأيك لتفقد ذاكرتك و سنعيدك إلى والديك في نيويورك وسأرسل معك رسالة فيها انك قد فقدت ذاكرتك...ويجب انا لاتعود الي اليابان والا قتلنا ران و سأقول لشيري ان تعود لحجم هيبارا وتقول لها ان كونان ذهب مع والديه الى ألمانيا و سينشي...قد مات.
سينشي:ماذا...حسناً لا خيار لدي؛انا موافق على الأمر الثاني..
الزعيم:ممتاز!
سينشي:.....
الزعيم: جين..تعال الى هنا حالاً لديك مهمة.
جين:تحت امرك سيدي..ماهي المهمة؟؟
الزعيم:احضر سينشي الي...
جين:هاهو ياسيدي...والآن ماذا؟
الزعيم:هل رأيت هذا الجزء من رأسه...؟
أومأ جين بنعم....
جين:أجل ياسيدي مابها؟؟
الزعيم :اضربه عليها بقضيب حديدي بقوة تفقده وعيه....وبعدها ضعه في الغرفة ****ثم تعال الي.
جين:حاضر سيدي..
و فعلاً حدث ما طلبه الزعيم...
جين:سيدي فعلت ماطلبته مني....
الزعيم:حسناً اذهب واحجز أول طائرة مسافرة الى نيويورك و ادفع ثمن تذكرتين و اجلب لي بوربون(امورو تسوبارو)
جين:حاضر...
و فعلاً حدث ما طلبه الزعيم...
بوربون:هل هناك شيء سيدي؟؟قال جين انك تريدني..
الزعيم:اجل هناك شيء...هل تعرف ذلك المحقق المشهور سينشي؟؟
بوربون:اجل ...
الزعيم:ممتاز حسناً حجزت طائرة ذاهبة الى نيويورك عليك الذهاب انت وسينشي الى هناك وخذه لمنزل والديه وأعطِ هذه الرسالة لأحد والديه (الرسالة اللي حكيتلكم عليها)
و عد الى هنا ...اااه تذكرت ان سينشي فاقد للذاكرة اذا سألك من انت قل له انك لحد اصدقائه...وانكما كنتما في نزهة جبلية ولكنه سقط وفقد ذاكرته..
بوربون:حاضر سيدي.
(شلون الحبكة تبع فقدان ذاكرة سينشي؟؟؟😂😂على فكرة وانا عم اكتب الأفكار عم تجيني😅😅)
وذهبا الى نيويورك وطبعاً ران لم تكن تذكر ماذا حصل معها في هذه الثلاثة أيام.....
في الطائرة...
سينشي:هل لي بسؤال سيد...امم ماهو اسمك و اصلاً انا لماذا لا أذكر شيءً من ماضيي ؟؟؟!
امورو:ااه في الحقيقة..نحن اصدقاء ولا داعي لكلمة سيدي في الحقيقة كنا في نزهة جبلية انا وانت ولكنك سقطت وفقدت ذاكرتك لهذا انت لاتذكر شيئاً ونحن الآن ذاهبان الى نيويورك وهذه صورة لكم عندما كنت انت في الرابعة