مقدمة

1.1K 40 0
                                    

"سووش ----"

مع صوت كسر للهواء ، يضرب سهم أسود حاد الرأس بثبات نقطة مركزية على بعد عشرين مترًا.

أومأ YeZheng برضا ، ووصل لسهم آخر من الجعبة. وبيدها اليسرى القفاز المصنوع من الجلد ، تدفع قوسها بقوة ، وتسحب الخيط ببطء بيدها اليمنى.

            من خلال فتحة التصويب ، تركز رؤيتها على الهدف ، تمامًا كما بدأت في الارتخاء ، صرخت ضوضاء عالية خلفها.

            "أماندا [1] ! لقد كنت هنا! لقد كنت أجدك ، وقد اتصلت بنا السيدة بورويدا للذهاب إلى سطح السفينة ".

            تجعد YeZheng حاجبيها وتوقف ما تفعله. منزعجة ، رميت السهم مرة أخرى في الجعبة وأبعدت القوس الحبيب. تنظف "كولد لايت هانتر" ، الاسم الذي منحته القوس ، وتضعه في حقيبتها الرياضية ، ثم تنظر إلى الشخص الذي قاطعها للتو ، فرانك. رجل كبير بشعر القرفة الأصفر يتسرب من فمه أسنان بيضاء نقية نظيفة. "أريانا قالت إنك تخفيها وهي تلعب بالتأكيد." ينظر بفضول إلى الحقيبة الرياضية في يد YeZheng: "رائع ، إنها جميلة جدًا"

            "شكرًا" ، تقول YeZheng وهي تسحب سحاب الحقيبة الرياضية ، وتلقي به على كتفها ، وتركل جعبة الأسهم بجانبها.

            "عفوا ، هل يمكنك مساعدتي في حمل هذه الجعبة؟"

تلتف أصابعها الطويلة الرفيعة حول أحزمة الحقيبة الرياضية ، وتشدها ، وتتجه نحو الهدف ، وتسحب كل الأسهم التي كانت قد أطلقت عليها من قبل.

"توقف" ، سمع YeZheng صيحة فرانك ، "هذه الأسهم تبدو حادة جدًا ، هل استخدمتها؟"

"ماذا تقصد ، ألم أستخدمها فقط؟" في نفس الوقت ، اسحب السهم الأخير ولفه في حزمة بشريط مطاطي.

"أوه ، لا لا" ، قال فرانك وهو يصافح يده ، "ما أعنيه هو ، هل استخدمت ذلك الرأس الحاد للصيد؟"

"بالطبع لدي."

ملاحظات بقاء الجزيرة المهجورةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن