الفصل 51
حسنًا ، إما أنها مشكلة صحية خطيرة أو حمل.
على الرغم من أن دورتها كانت دائمًا غريبة بعض الشيء منذ قدومها إلى هذا العالم ، إلا أنها لم تشعر بأي مشاكل صحية. بخلاف إرهاقها أندرو بقذفها حولها ، كانت دائمًا مليئة بالطاقة.
إذا لم يكن هناك شيء خاطئ في جسدها ... لمست أسفل بطنها مرة أخرى. هل كان هناك طفل بالداخل؟ حقا كان من الصعب تصديق!
تساءلت بتردد ما إذا كانت قد ارتكبت خطأ. بعد كل شيء ، لم تكن هي وأندرو من نفس النوع ، فما هو احتمال أن يصبح البشر حاملين بأطفال حورية البحر؟
جلست على وسادة من الفرو وضربت بطنها مرارًا وتكرارًا ، وكان قلبها في حالة من الفوضى الكاملة. كانت لا تزال مسطحة ولم تشعر أنها كانت تلمس طفلاً. جمعت نفسها وحاولت التفكير بشكل منطقي ، باستخدام أصابعها للعد. إذا كانت حاملاً حقًا ، فيجب أن يكون عمرها حوالي أربعة إلى سبعة أشهر.
لا يبدو هذا كما رأته للنساء الحوامل في العالم الحديث. جنين بشري يبلغ من العمر أربعة إلى سبعة أشهر ... ألا تنتفخ بطنها؟ بالحكم على هذا النحو ، شعرت أنه من المستحيل أن تكون حاملاً ، لكن ما الذي يمكن أن يفسر الحدث الشهري المتأخر؟
دارت هذه الأفكار كعجلة حتى شككت يي تشنغ في منطقها. في إحدى اللحظات كانت ستفكر بنعم ، وفي لحظة أخرى ستفكر لا ، وبعد ذلك ستقلق من أن هناك شيئًا خطيرًا في جسدها.
في النهاية ، قررت Ye Zheng ، التي كانت على وشك أن تغضب من هذه الأفكار ، أن تتركها وتنتظر عودة أندرو. ربما كان لدى حوريات البحر طريقة للحكم على الحمل؟
عندما عاد أندرو ، نادى على اسمها مرارًا وتكرارًا وهو يسبح في القناة ومد يده سريعًا لعناقها. قفز يي تشنغ ، الذي كان جالسًا على الشاطئ ، وتجنب عناقه.
"Zheng Zheng ..." ، اتصل أندرو ، وهو يحدق فيها بعينيه مبتلتين وبدا مظلومًا. لم تمنعه يي تشنغ أبدًا من معانقتها ، كان هذا نادرًا جدًا.
جلس يي تشنغ مرة أخرى. عضت شفتها وحاولت أن تبدو كريمة ، متسائلة كيف تشرح لأندرو أنه قد يكون لديهم طفل.
"Zheng Zheng." كان يي تشنغ يستغرق وقتًا طويلاً ولم يستطع أندرو مساعدته بعد الآن. نادى اسمها بصوت رقيق ، وكأنه يبكي.
كان أندرو دائمًا ذكيًا للغاية ، وبفضل موهبة صوت حورية البحر الفطرية ، كان سريعًا في معرفة النغمات التي تجعلها ناعمة وأيها ستجذبها. قالت لهجته الحالية "إنك تتجاهلني ، سأبكي قريبًا". كان 90٪ من المرجح أن تكون مزيفة لكنها ما زالت تشعر بالذنب.
أنت تقرأ
ملاحظات بقاء الجزيرة المهجورة
خيال علمييأخذ Ye Zheng رحلة بحرية مع بعض الأصدقاء فقط لمقابلة حادث مروع. ضاعت في جزيرة غير مألوفة ولا سبيل إلى المنزل ، تحاول البقاء على قيد الحياة فقط بالملابس على ظهرها وقوسها الحبيب. ومع ذلك ، فقد فقدت لكنها بالتأكيد ليست وحدها ... الحالة مكتملة الفصول 53...