الفصل 11
شعرت يي تشنغ بالحكة. بعد أن خدشت حورية البحر قدميها ، ركلته يي تشنغ.
"همسة-"
استيقظ يي تشنغ ، الذي كان نعسانًا قليلاً ، على الفور بشهيق حاد. صرحت أسنانها وقادت قدميها عن قرب.
لم تكن تعرف أين ركلته لكن عظام حورية البحر كانت قاسية جدًا. شعرت يي تشنغ وكأنها ركلت صفيحة فولاذية وألمت قدمها حقًا.
تقلبت قدمي يي تشنغ وهزت أصابع قدميها ، في محاولة لجعل الخفقان أكثر راحة. ثم توغلت أكثر في سقيفة العشب ، في محاولة للتخلص من حورية البحر التي كانت تزعجها.
لكنها لم تنجح. ربما جذبت أصابع يي تشنغ المتذبذبة انتباه حورية البحر لأنه أمسك بقدم يي تشنغ مرة أخرى. نقرت الأصابع الباردة على أصابع يي تشنغ ، تمامًا مثل النقر على لوحة المفاتيح ، والانزلاق بينها والضغط على القاع ، والاستمتاع فقط.
رفعت يي تشنغ قدميها إلى الوراء بفارغ الصبر ، وجلست ، وحدقت في حورية البحر بغضب. رجل واحد وسمكة واحدة وواحد في سقيفة العشب وآخر ممدد على الرمال يحدق في بعضهم البعض لفترة من الوقت. أعادت يي تشنغ إغلاق ستارة العشب الرقيقة عند مدخل سقيفة العشب ، مما أدى إلى حجب حورية البحر ، ثم سقطت مرة أخرى على الأرض ، في محاولة لاستعادة نومها المتقطع.
لكن الستارة العشبية لم تكن مناسبة لحورية البحر النشيطة. في الظلام ، شعرت يي تشنغ أن هناك شيئًا باردًا يتكئ على ساقيها العاريتين ، ويزحف ببطء على ساقيها.
يمكن أن تشعر يي تشنغ بصدر حورية البحر مع نواتجها الصغيرة وزعانفها التي تضغط على ساقيها. كانت حورية البحر الآن تلوي ذيلها ، في محاولة للضغط في سقيفة العشب التي بنتها للتو.
كانت سقيفة عشب Ye Zheng صغيرة جدًا ، ولم تكن منخفضة فحسب ، بل كانت أيضًا قصيرة جدًا في الطول ، بحد أقصى متر واحد. لم تستطع يي تشنغ التمدد عندما كانت نائمة بمفردها. كان عليها بالفعل أن تقلص ساقيها ، والآن هناك حورية البحر التي تكافح للضغط بجانبها.
لم يكن لدى Ye Zheng الوقت الكافي لدفع حورية البحر مرة أخرى قبل أن ينكسر الكوخ العشبي المتواضع تحت ضغط الحجم الضخم للحورية. صرير العشب يتساقط عندما انهار.
نظرت يي تشنغ إلى السماء المرصعة بالنجوم التي عادت للظهور فوق رأسها. بالإضافة إلى السماء المرصعة بالنجوم ، ظهر وجه حورية البحر أيضًا أمام عينيها. بدا فخورًا جدًا بحل مشكلة المساحة الصغيرة. تحرك ذيله عدة مرات ثم بدأ في سحب معصم Ye Zheng ، كما لو كان يحاول إخراج Ye Zheng من الأرض.
أنت تقرأ
ملاحظات بقاء الجزيرة المهجورة
Ficção Científicaيأخذ Ye Zheng رحلة بحرية مع بعض الأصدقاء فقط لمقابلة حادث مروع. ضاعت في جزيرة غير مألوفة ولا سبيل إلى المنزل ، تحاول البقاء على قيد الحياة فقط بالملابس على ظهرها وقوسها الحبيب. ومع ذلك ، فقد فقدت لكنها بالتأكيد ليست وحدها ... الحالة مكتملة الفصول 53...