#زين
كان العائق الوحيد بيني و بين سليا وقتها هو جلير .. لهذا قررت أنني لن اجعل أي أحد يقف عقبه بيني وبينها لانني كنت واقع في حبها وبشده فقررت أنني ساقتله أيضا لاخلص العالم منه ومن شره ..
ذهبت في هذا اليوم الي منزله طرقت الباب ليفتح لي بعينيه الناعسه ..
زين : مرحبا جلير
جلير : مرحبا زين (قالها و هو يفتح لي الباب لادخل إلى الداخل )....
جلير : ما الذي أتى بك إلى هنا في هذا الوقت ؟
زين : لا شي جلير شعرت بالوحدة فجأه فجات لأجلس معك بعض الوقت
جلير : نعم يا صديقي .. لا تقلق بيتي هو بيتك
أمسكت المسدس خلف ظهري وكنت ساطلق النار عليه قبل أن يقول ..
جلير : يا صديقي .... لقد اشتقت اليك كثيرا .. هل تتذكر هذا اليوم الذي كنا فيه مع بعضنا في المدرسه وتنمر عليك مارك .. وذهبت وضربته على مؤخرته .. كان يوم جميل هاه .. هل تتذكر (نظرت له بحزن وقلت )
زين : نعم ... أتذكر (قلتها وانا ارجع المسدس من جديد إلى جيبي .. لا أصدق نفسي ... لا أصدق أنني قد أشرفت على قتل أعز أصدقائي .. صديق مدرستي القديم .. صديق الطفوله .. الذي ساعدني في جميع مجالات حياتي .. )
توقف عقلي لدقيقة ما هذه الحقاره التي أصابتني فجأه ... نظرت له ثم اجهشت بالبكاء وانا أتأمل وجه المستغرب من رده فعلي الغير واضحه و الغريبه بالطبع ....
جلس بجانبي ثم قال ..
جلير : ماذا بك يا صديقي .. قل لي ؟
زين : لا شي لا شي .. (قلتها وانا ابكي وكأنني للحظه كنت ساقتل صديق عمري لأجلها صديق عمري الذي أن قتلته سأدم على قتله مدى الحياة ...
زين : يجب على الذهاب الآن جلير ساحادثك لاحقا
جلير : خذ بالك علي نفسك زين ... حفظك الله
انسحبت بهدوء من منزله وانا اجر خذلاني خلفي ...
كم كنت أحمق .. لا يعقل لا يعقل أنني كنت على وشك قتله . هل أنا غبي أم ماذا !!.... ذهبت إلى بيت ليسا مباشرتا بعد خروجي من بيت جلير ... طرقت بابها ... فتحت لي الباب و كانت تبدوا كالملاك على الأرض ...
سليا : زين ؟؟!!
سليا : ماذا أتي بك في هذا الوقت ؟Stop
End of the partتوقعتكم للبارت ؟
Vote w comment baa
Thanks
أنت تقرأ
forgive me (Z. M)
Romantizmلم أكن أعلم أنه سيأتي ذالك اليوم الذي سأودعك فيه إلى الأبد اليوم الذي سأقول لكى فيه الوداع ليسيا الوداع الي الأبد أعلم أنني كنت السبب في كل هذا ولكن سامحيني دائما و ابدا ليسيا دائما و ابدا #zayn