chapter 2 (لم اقدر )

348 15 3
                                    

في الماضي
#زين
مر شهر على مقابلتي ل ليسيا في الطائرة لا أعلم هل ساقتلها أم لا حتى الآن ... ولكن ضغط جلير على كان أقوي من كل شي. ... (هيا زين اقتلها ماذا تنتظر )... (هيا زين اقتل هذة العاهره الصغيرة) ... ولكنني لم اقدر على أن امسها بسوء فقررت أنني لن امسها بشي و أنني ساقتل أباها بدون علمها لكي اسكت هذا اللعين جلير لبعض من الوقت لكي أتخلص من تظمره اللعين ....فذهبت في نفس اليوم الذي قررت فيه أنني ساقتل والد ليسيا إلى جلير لأقول له أنني سوف اقتله فثار في وجهي وكأنني ارتكبت جريمه ولكن بعد حوار طويل بيني وبينه قرر أن يتركني اقتله بشرط أن أقول له على خطه قتل ليسيا قبل أن يموت بعدده دقائق كي لا يرتاح ضميره وهو يموت .... وبالفعل حدث هذا ..لقد جعلت رجالي يأتون به إلى مكان مهجور وبقيت انا وهو فقط و أمسكت بالمسدس الخاص بي وقبل أن اضغط على الذداد قلت ..
زين : الوداع يا صديقي .. لا تخف لن تنتظر فطرة طويله في الجحيم وحدك .. فابنتك العزيزة قادمه .. (قلتها في شر كامل ولكن لا أعلم لماذا شعرت بالذنب اتجاه ليسيا ..
انا الذي قتلت عشرات الأسر ولم أشعر بذنب ولو لمره واحدة اتجاه أي عائله منهم أشعر الآن بالذنب اتجاه ليسيا الوحيدة في الدنيا هنا بدون اب أو أم )
وضعت المسدس جانبا وانا ارى والدها وهو يلتقط أنفاسه الأخيرة و الدماء تتدفق من جسده ...
بعدها بيومين علمت الشرطه بمقتل جيمس والد ليسيا و أعلنوا خبر وفاته فعرف العالم كله مقتله حتى ليسيا التي كانت مدمرة حد الموت فقررت أن استغل هذا الموقف وأبقى بجانبها إلى أن تتحسن ... تحسنت ليسيا ولكن انا ازدت سوء كلما أراها تبكي وانا أعلم أنني السبب في كل هذا ........

End of the part
ياعيني يا بنتشي صوعبتي عليا
ماعلينا يلا vote baa w comment
توقعتكم للبارت ايه ؟
مش هنزل البارت الي بعدوا لو ملأتش تفاعل
علقوا على الفقرات بليز

forgive me (Z. M)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن