¢н 6

1.8K 129 72
                                    


مرحبا 👋 ..

اول شي انا اسفة كثير كثير اوي على التاخير او الغيبة الي دامت شهرين او اكثر
صار مشكل مع تلفون و الواتباد و بابا كمان.

1 -اول حاجة التلفون انهكر تبعي ما اقدرت اعمل و لا حساب جديد او اي شي

2 - بابا قفطني اكتب فالتلفون الجديد تبعي البارت الي وعدتكم رح اكتبه بحساب ثاني و ضربني لانه كان فيه مشاهد جنسية.

3 - بابا اخد مني تلفون و خباه بس هلئ انا قلت لابن عمي ياخد تلفوني الاول الي اتهكر و يتاخد لانه هو متخصص بمجال التلفونات و هلئ ها انا رجععععت.

اتمنى الي كان يقرا هالقصة يكملها لانها رح تستمر و اسفة ثاني

احبكم كثيير كثيير اوي.

-----------------

"  بالمناسبة جيميناه لما كنت البارحة تحمل علبة سم الفئران و تبتسم "

قال جونغكوك بابتسامة جانبية و هو يلاحظ توسع عيني جيمين لوهلة.

اقسم جيمين بتلك اللحظة ان قلبه سقط عند اصبعه الصغير و تربع هناك لم يكن مستعدا لهذا ابدا!

" اه انا فقط ر-رايت فئرانا قبل البارحة و كنت ابحث عن سم الفئران اذا كان هنا
لهذا كنت ابتسم لاني كنت ساتخلص منهم " شعر جيمين بيد جونغكوك تنزلق ببطأ على عنقه لتمسك بحلقه.

القشعريرة سارت من راسه الى اصبعه الصغير هو يشعر ان قلبه سيخرج من فمه.

" اهاا حسنا لقد شككت بك انك كنت تريد تسميمي او ترمي السم في الطعام و تقتلني يا لغبائي بالتاكيد لن يتجرأ جيميني على تسميمي لانه يحبني اليس كذلك ؟ مينياه " قال جونغكوك بينما يضغط على حلق جيمين ليومئ المعني بسرعة ابتسم جونغكوك و قبله بخفة.

" حسنا و الان هيا لننام " قال جونغكوك ليعانق جيمين و يغمض عينيه.

مرت ساعتين و جيمين لم يغمض عينيه و لا وهلة من الخوف نظر لجونغكوك و قد استغرب لشكله المسالم.

مد يديه بغية لمس شعره لكنه تراجع لوهلة خائف ان يستيقظ.

ارتجف من مكانه عندما ابتسم جونغكوك بجانبية ليفتح عينيه
" ماذا كنت تحاول فعله انتظر دعني اتذكر ااه تلك الطريقة القديمة الي تخص العشاق تاتي الفتاة و تلمس شعر حبيبها النائم يا الهي هذه موضة قديمة " قال جونغكوك و هو يضع يده تحت رأسه.

killing stalking [ jkook ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن