البارت الثاني...

13 3 10
                                    

طيبة...كعدت الصبح نزلت يم أهلي. صباح الخير للحلوين ام طيبة. صباح النور ابو طيبة. صباح الورد هلا بحبيبة ابوهن طيبة. فدوة باباتي شو خلي ابوسك وهاية احلا بوسة ام طيبة. يلة ماما تريكي بسرعة حتى ابوج يوصلج للمدرسة طيبة. تريكت وبدلت ملابس المدرسة ورحت وية بابا اليوم اول يوم دوام طبعاً اني صف خامس علمي وطموحي اصير دكتورة وصلنة للمدرسة بأي بابا ابو طيبة. باي حبيبتي. طيبة. دخلت المدرسة سلمت على صديقاتي إلى وياي من ايام المتوسطة. رغد وفاطمة وعبير  طيبة. حبيباتي مشتاقتلج كومة يعمري. البنات. واحنة أكثر حبيبتي. طيبة. خلص الدوام بين ضحك وسوالف وية البنات لأن اول يوم واجة بابا اخذني من المدرسة ودعت صديقاتي ورحت للبيت. ابوطيبة وطيبة. السلام عليكم. أم طيبة. وعليكم السلام هلة نورتو روحو بدلو وتعالو تغدو. ابو طيبة وطيبة. انشالله. طيبة. رحت سبحت وبدلت ونزلت تغديت ورحت نمت.    ....... عند محمد. كعدت الصبح على صوت المنبه سبحت ونزلت صبحت على اهلي صباح الخير. أهل محمد... صباح النور. محمد. تريكت وطلعت للدوام عندي خفر اليوم دخلت اخذولي تحية رحت لمكتبي وانشغل بالقضايا. رجعت الساعة.. 6:20 العصر دخلت للبيت السلام عليكم. أهل محمد. وعليكم السلام. محمد. يمة اني جوعان اريد غدة. أم محمد. أي يمة حنان حكي الغدة لخوج. حنان. حاضر يمة. محمد. سبحت وبدلت ملابسي ونزلت تغديت وكتلهم لحد يكعدني اني رايح انام.... الكاتبة.. هلو حبايبي انتضرني ببارت جديد ولا تنسون التصويت وتعليقاتكم الحلوة وهاية اول قصة اكتبهه قصة حقيقية اتمنة تعجبكم...

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 11, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

حب ام كراهيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن