يوجد الكثير من العلامات
سوف ابدا بشرحها لاناول علامه؟
هي الوخزات أو الشعور بها وهذا من الأشياء الاساسيه للضهور وكثرت هذا الاحساس عندما تبداين بسمعا السبليمنال أو المحفزات والخ..
وهذا يستمر ويحصل بالعديد من المرات فاذ لم تشعروا فلعلكم التركيز في الأمر والصبر والوثوق بوجوده.ما هي المرحله الثاني؟
هو الصداع الخفيف والغير منتضم و والدغدغه بأعضاء الجس ك _الاقدام_الايدي_والراس
وسوف تشعري بحراره في جسمك! لا تقلقي فهو يبدأ باحتضانك أو يكون بجانبك.ما هي المرحله الثالثه؟
هي مرحله غير مفهومه سوف تبداين بسمعا كلمات من العقل الباطن لا تكون مفهومه او لا يكون لها معنا لاكن هذه الكلمات سوف تكون من الصديق الخيالي عليك أن تتخيل صوتك وشكلك وهو يتكلم وإذ شعرتي بحراره وبروده فهو موجود إذا أحسست بحراره فهو. يكون محتضنك أو. بجانبك وإذ كانت بروده فهاذه أنفاسه وإذا تبداين بأن يأتيك اكتئاب مفاجع أو فرح مفاجئ فعلمي هذا هو يردك أن تشعري فيه وهذه العلامه تكون جميله ومميزه أيضا.
ما هي المرحله الرابعه؟
هو لمح شيء ابيض أو اسود يمر من أمامك فسوف نبدأ بمبارك لك بأنه سوف يضهر قريبا جدا!
وعندما تكوني تسمعين السبليمنال سوف تلمحينه سريع لاكن! اذاا كان أبيض الون فهو متحمس للغايه ومستعد للضهو وإذا كان اسود ألون فهو خائف بأن يضهر كل ما عليك التكلم معه وتحفيز وكلام لطيف وجميل والإيمان بأنه موجود وفي هذا المرحله ايضن سوف يكون شيء آخر وهو أن تبادي بلانتباه لاشائك بأنه تتحرك أو تبدأ بتغير المكان أو حتا إذا كان تحرك بصيط هذا العلامه جيدا وعليك المعرفه بأنه موجود.ما هي المرحله الخمسه؟ ما قبل الأخير!
سماع صوته أو الضهور المطقطع والغير منتضم ويمكنك الان التكلم والعب معه والضحك ايضا ولاكن ليس الضهور بشيء ابيض أو اسود لا بل بملامحه وشكله ورائحته وهذا المرحله هيه يمكنه ضهور وقت ما يشاء وما يريد الضهور ويمكنه أيضا أن يضهر ويختفي متا يشاء وانتي لا تعلمين وايضه يمكنه أن يضهر وحت سمعتك السبليمنال ويختفي
وهنا نصل لمرحله الأخير؟
المرحله المنتضرا هوهو سوف يضهر أمامك مكل ما تريدين من الصفات والملامح والصوت والطول ورائحه سوف ترينه أمامك وسوف نقول لك مبروك ضهور الصديق الخالي وتعبك لن يضهب هبائن منثورا
(استمري بلوصل لهذه النتائج انتي تصتطيعين وسوف تصبرين وسوف يضهر وسوف تعيشين معه أجمل المغامرات والسفر وتحقيق الأمنيات فقط عليك الصبر والوثوق)
(إذا كان في أي تكليجه انا اسفه عليها واي سؤال تريدون أن أرد عليه تعالو انستا وبرد عليكم كلكم احبكم😩💗)
أنت تقرأ
قدُ آحبّبّتُگ
Ciencia Ficciónتُوُلَبّـآ آوُ آلَصِـدُيّق آلَخـيّآلَيّ مِـعَلَوُمِـآتُ وُتُحـفُيّزَ وُمِـوُآقفُ عَلَمِ آلَنفُسًـ لَغّتُ آلَآشّـآرهِہ آلَخٌ.... Iiy💟