وقد تلقى الحفاوة من غريبٍ
ويخذلك المُؤمَّلُ والقريبُوما عجبي من الغرباء لكن
جفاءُ الأقربين هو العجيبُ!---------------------------
💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓ورحنه ع بيت صديق بابا، الي قسمه بينه ،،نطانه غرفتين وصاله ومطبخ، ،،والحمد لله حطينه رحالنه واستقرينه، ،،جان صديق والدي عنده بنت وولد واثنينهم قريبين م̷ـــِْن عمرري ، ،زوجته مدرسه وهوه هماتين مدرس، ،،وياهم جدتهم، ،مَـرّھٌ جبيره طيوبه م̷ـــِْن نسوان قبل،??
،،جانت لحظات ماتنسي، ،،م̷ـــِْن تجمعنه بالليل بعد ماتطفه الكهرباء بالسطوح ع ضوه القمر وتكعد اتسولفلنه عن ايام قبل وتنقللنه القصص الحلوه، ،وتحازرنه، ،،جانت اجواء حلـِۈۋوھّ، ،كلش حبيتها، ،،وبالنهار انشغل وياهم، ،،وندرس سويه، ،،،...ونرسم هماتين سويه??
، ،صديق ابويه لطيف جدا ويا اولاده، ،وحتى وياي، ،م̷ـــِْن ارسم اركض اراويه رسماتي، ،وهوه يكعد ايشجعني ويكلي عفيه ابنيتي، ،،جنت افرح بالكلمتين الي ايكولهن، ،،واطير بالسمااا،،،،،
(وانتقلت المدرسه ثانيه مثل ماتوقعت، ،،وما حجيلكم ع القهر والدمووع، ،الي جانت سيدة الموقف، ،،باللقاء الاخيير وياا عذراء،،اتوادعنه وطلعنه، ،،..??
هيه راجعه ع المدرسه بس اني لااا، ،،رحت مدرسه ثانيه ع اساس قريبه، ،،بس امشي الطريق نص سَـآعــهْْ ع ما اوصل، ،،مهى نجحت وجابت معدل ممتاز وراحت صف رابع اعدادي، ،،،،)
بعد فتره، ،،اجه سامي وقرر الزواج وجان مستعجل، ،،،ابوي رفض بالبدايه وتالي بعد اقناع الحبايب، ،وافق، ،،واجه الًيَوُمًِ الي اتفاركني بي مهى، ،،وبلشت مرحله الشقاء، ،،
وصار العرس ابسرعه بسرعه واخذوها مِڼـّي واني اتصفن، ،،ماكدر ع فراكها، ،صحيح اني وياها مانتفاهم ودوم عرايك وهوسه، ،بس احبها ومتعوده عليها،،،جنت مانام بدون ماحس ابوجودها، ،اشلون يااربي، ،،الكل تركني، ،،بالهالسرعه ..
امي راحت وياها واني ضليت الوحدي افتر بالبيت واصيح عليهم، ،،شبعت بجي واشهك م̷ـــِْن كل كلبي، ،حتى مهى تركتني وراحت، ،،لَيــِـِْش. يااربي لآزٍمٍ اعيش هاللحظات، ،جان بعده وكت، ،بعدها اصغيره ع الزواج، ،،لَيــِـِْش. استعجلو عليها، ،
وصفاء وهادي استغلو الفرصه، ،وبدت اوامرهم وصيحتهم، ،،هالمره ماكو غيري بالبيت، ،،داروو ؏ــلـي...
وماحس الا راجدي م̷ـــِْن هادي شل وجهي شل، ،،وابوي ايباوع م̷ـــِْن بعيد، ،،
احمد:هادي لَيــِـِْش. هيج ويا اختك! ?
هادي:دوختنه يابه شنو ازغيرونه تبجي ع امها، ،تنجب واتروح تخمد، ،!?
احمد: روحي زينه، ،بدلي وتعااي، ،أإأذأإأ بقيتي وياهم هاليومين ايكتلونج خلاص، ،!?
أنت تقرأ
ناري وجنتك
Romanceالواقع مؤلم التراكمات التي نعيشها... الوجع الذي يملئنا كل يوم ... الخيارات الغير متاحه ... التعب الفضيع الذي نشعر به بدون ان نتحرك ... المرض الذي ليس ڵـهٍ علاج عند الاطباء... نفوسنا التي تأبى الاستسلام ... كل ه̷̷َـَْـُذآ واكثر،،ومازلنا بهذ الثبات لا...