« عـزيزي فـيلكس ،في المرة الأولى التي رأيـتك فيـها ظننت أنني فقدت عـقلي، كـان مـن المستحيـل بـبساطة أن يـكون المـلاك أمـامي ، كـان جـمالك كـافياً لي أن أقـع لك.
تـبعتك نـظراتي من بـاب الـفصل ، إلى الممر حيث كـنت تمشي بعيـدًا ، كنت تـعتقد أنني مـطارد ، وكـان الأمر محرجًـا ، ولـكن كـان من الصعب جدًا بـالنسبة لي حتى أن أنـظر بعيدًا عن وجهـك الجميـل
لـقد استدرت ممـا تسبب في عـيني للتواصـل مـع عينك ثـم اكتشفت عـالمـاً لـم أكـن على استعداد للتخلي عنـه.
يـبدو الأمر جنونيًـا ، لـقد اكتشفتـك للتو وعـرفت بـالفعل أن رؤية ابـتسامتك سـتجعلني أسـعد فتى في تـلك اللحظة ولـمدى الحيـاة.
تحولت خـديك إلى اللـون الأحمر ، وشـاهدتني من حيث كـنت، وعندمـا ابتسمت لك بـ حزن ، استدرت فـقط واستمرت في طـريقك.
أدركت أننـا نـتشارك معظم اصداقاتنـا ، وإذا كـان الأمر كـذلك ، فـ لـماذا لم أراك من قبـل؟ أخبرني أحد أصدقائنـا بـاسمك ، وعرفت أننـا لسنـا في نفس الصف ، كنت أصغر مني بسنة، فيلكس.
لـم أكـن أعرف مـن أنت، ولـم تراني مـن قبل ولـن يـكون القدر هـو مـن ينضم إلى طرقنـا.
نظرت إليك يـا فيلكس ، لأيـام لـم تـفارقك عينـاي ، لـكنني لم أرغب في الاقتراب أيـضًا، مـاذا لـو رفضتني؟ انـا متـأكد من أنك لـم تتذكر حتى وجود اتـصال بـالعين معي.
وشعرت بـالسوء ، لأنـه منذ ذلـك الـوقت ، لـم يتوقف عقلي عـن الـتفكير فيك، كـانت عيني تبحث عنك فقط انت.
لـقد أعجبت بك حـقًا يـا فيلكس ، لـقد أعجبت بـك حقًا، اشتـاق لك، وعلى الـرغم من أنك لـن تقـرأ هـذا أبـدًا: أحبك فيلكس. »
أنت تقرأ
𝒅𝒆𝒂𝒓 𝒇𝒆𝒍𝒊𝒙 𝒚𝒐𝒖 𝒘𝒊𝒍𝒍 𝒏𝒆𝒗𝒆𝒓 𝒓𝒆𝒂𝒅 𝒕𝒊𝒔𝒉~𝒉𝒚𝒖𝒏𝒍𝒊𝒙
Short Storyلقد اشتقت لك كثيرا من أي وقت مضى، قلبي بـ حـاجة إليك ، وعلى الـرغم من أنك لـن تقـرأ هذا أبـدًا: أحبك ، لا أستطيع التوقف عن فعل ذلك بدأ: 15/9/2021 انتهى: 15/9/2021