« عـزيزي فيلكس، أعتقد أن لا أحـد لـديه أي فكـرة عن مدى اشتيـاقي لك وكـم أفتقـدك ، لـقد حـاولت أن أجد حلـولًا لذلك
لـقد أردت وتمنيت من كـل روحي أن اتـوقف عن المعـانـاة ولـكن إذا فعلت سـأنك وأنـا أرفض الـقيـام بذلك.
قلبي لك ، وروحي لك ، وجسدي لـه اسمـك في كـل مكـان ؛ الشيء الـوحيد الـذي لـم يعد لـديك هـو شفتي على شفتيك ، ولا يـدي على بشـرتك الرقيقة ، ولـيس لـديك فكـرة عن مدى الألـم.
طفلي الـثمين ، كـان لـديك الـكثير من الانتكـاسـات وفي كـل منهـا اعتقدت أنك ستكـون قـادرًا على التغلب على هـذا المرض
الـذي كـان يسرقني من الـشيء الـوحيد الـذي أملكـه ، الـشخص الـوحيد الـذي أحببته وسـأحبه إلى الابـد.
هـل تتذكر عندمـا أتيت إلى منزلي بهـذا الـبريق في عينيك الـبنيتين الـجميلتين وأخبرتني أن هنـاك أمـل؟
لـقد صدقنـا ذلك ، يـا عزيزي ، لـقد كنـا متحمسين لـ أنهـم توصلـوا أخيـرًا إلى حـل ممكن لكـل شيء مع عملية زرع خلايـا محفوفة بـالمخـاطر
ومـا زلنـا نعلم أن هنـاك فـرصة بنسبـة 20 ٪ وسيكـون كـل شيء على مـا يـرام ، تشبثنـا بـه ، ونحن اعتقدنـا أننـا سننتصر، لـكن الأمر لـم يـكن كـذلك.
لقـد غرقنـا مـرة أخرى ، أنـا أكثـر منك لأنك كنت كائنًـا قويًـا ، قـاومت روحك كـل أنـواع الـكفـاح وأنـا معجب بك لذلك.
كنت معك في كـل شيء ليكس ، لأنني كنت متـأكـدًا من أن الـقيام بذلك سيسـاعدني على عـدم البكـاء كثيـرًا بشـأن مغـادرتك
بـالإضـافة إلى أنني أردت قضـاء أكبـر قـدر ممكن من الـوقت بجـانبك في حـال كنت في الـيوم التـالي لـم يعد في استطـاعتي.
لـقد استخدمت كـل أسلحتي حتى لا أستسلـم وأواصـل الـوقـوف بجـانبك ، حتى عندمـا غـادرت لـم يعد لـدي أي شيء.
ولا أنـدم على حبك، مـا كـان لدينـا كـان صـادقًـا جـدًا ، كـم أحببتك ، وكـم أحبك، أريدك أن تعـود الي، أريـدك بجـانبي وأريـد أن أحضنك مـرة أخرى ، حتى لـو كـان ذلك مستحيلاً.
لـقد فقدت بـالفعل عدد الـمـرات التي قلتهـا ولـكني لست مستعدًا للـسمـاح لك بالـرحيل ، هـل تعتقد أن الـوقت قد حـان للـقيـام بذلك؟
ربـما حـان الـوقت لبـدء عيش حيـاة لـكلينـا ، حتى لـو كنت أفتقـدك. على الـرغم من أنك لـن تقـرأ هـذا أبـدًا: مـع الـحب، جيني الـخـاص بك. »
أنت تقرأ
𝒅𝒆𝒂𝒓 𝒇𝒆𝒍𝒊𝒙 𝒚𝒐𝒖 𝒘𝒊𝒍𝒍 𝒏𝒆𝒗𝒆𝒓 𝒓𝒆𝒂𝒅 𝒕𝒊𝒔𝒉~𝒉𝒚𝒖𝒏𝒍𝒊𝒙
Short Storyلقد اشتقت لك كثيرا من أي وقت مضى، قلبي بـ حـاجة إليك ، وعلى الـرغم من أنك لـن تقـرأ هذا أبـدًا: أحبك ، لا أستطيع التوقف عن فعل ذلك بدأ: 15/9/2021 انتهى: 15/9/2021