« لـن أكـذب عليك يـا حبيبي ، في الأيـام الأولى بعد مغـادرتك شعرت أنـه لا يـوجد شيء يدفعني إلى الـمضي قدمًا ، وأعتقدت أن أفضـل شيء هـو أن ينتهي وجودي أيضًـا ، تمنيت لـو كنت مكـانـك.
كـان لـديك الـكثير من الـحيـاة ، والـعديد من الأحـلام ، كنت ذكيًـا ومـوهوبًـا ، يـا حبي ، كنت كـل شيء جيدًا في هـذا العـالم.
الـشيء الـجيد الـوحيد في هـذا البـحر الـعميق حيث أسبـح دون أن يكـون لـدي أي فكـرة إلى أين أنـا ذاهب ، حيث أغـطس ولا أستطيع أن أجـدك في الظـلام الـذي تخفيه الـميـاه ،
وعلى الـرغم من أنني قـادرًا على الـشعور بيديك تسحبني مـرة أخرى إلى الـسطح ، لـكن لـم تعد هنـاك، لا يمكنك إنقـاذي بعد الآن.
في جميع الـرسـائل التي حـاولت أن أضعهـا معك ، لأني أريـد أن أعيش في ذكريـاتنـا ، أريـد أن أشعر بـالـدفء في صدري الـذي شعرت بـه عندمـا كنت معك.
لـكن في هذه الـرسـالة ، نفس الـرسـالة التي لـن تتلقـاها ، أريد أن أشـرح لك مـا الـذي لا يـزال لك ، لـمـا كنت عليـه عندمـا كنت لا تـزال على قيد الـحيـاة. أحبك يـا فيلكس ، لا أستطيع الـتوقف عـن فعل ذلك.
اشتقت لك كثيـرا يـا شمس قلبي لا يتحمل غيـابك أحتـاجك يـا حبي ، أحتـاج إلى كـل مـا اعتدت أن تعطيني إيـاه.
مـا زلت أفقد نفسي في ذاكرة عينيك البنيتين الـرائعتين ، لـكن مـن الـمؤكد أن الأمـر سيستغرق إلى الأبـد حتى أقضي بجـانبك.
مـا زلت أحبك يـا ليكس، لـقد قلتهـا عدة مـرات بـالـفعل ومـا زلت أفعلهـا أشعر أنني يجب أن أكـررهـا حتى تعـود ، أو حتى أجـدك مـرة أخرى في جميع الـحيـاة الـممكنة.
أتمنى أن أقـول لك إنني أحـرزت تقدمًـا منذ أن بـدأت في كتـابة هذه الـرسـائل ، لـكنني سـأكون كـاذبًا ، إن قلت انني لا أشعر أنني أتـعلق بـك أكثر وعندمًـا أستيقظ ولـم تـكن هنـا ، فـإن قلبي ينكسر مـرة أخرى
أنـا متـأكد أنـه الآن يجب أن يتـم غبـاره ، لـذا أخبرني يـا حبيبي ، هـل يجب أن أتـوقف؟ ربمـا أحتـاج إلى إعطـائي بعض الـوقت ، ربـمـا حـان الـوقت للـسمـاح لك بالـرحيل.
لـكن لا تغضب مني ، سـأعـود قريبًـا ، وآمـل أنـه عندمـا أفعـل ذلك ، فـإن قلبي قـد شفي قـليلاً على الأقـل.
احبك وسـأعود إليك دائمًـا ،وعلى الـرغم من أنك لـن تـقـرأ هـذا أبـدًا: أحبك فيلكس »
أنت تقرأ
𝒅𝒆𝒂𝒓 𝒇𝒆𝒍𝒊𝒙 𝒚𝒐𝒖 𝒘𝒊𝒍𝒍 𝒏𝒆𝒗𝒆𝒓 𝒓𝒆𝒂𝒅 𝒕𝒊𝒔𝒉~𝒉𝒚𝒖𝒏𝒍𝒊𝒙
Short Storyلقد اشتقت لك كثيرا من أي وقت مضى، قلبي بـ حـاجة إليك ، وعلى الـرغم من أنك لـن تقـرأ هذا أبـدًا: أحبك ، لا أستطيع التوقف عن فعل ذلك بدأ: 15/9/2021 انتهى: 15/9/2021