ضحكت چاسمین بخبث وقالت انني لن اهدأ الي ان اجعله يكون صديقآ لي فلينتظر لم سأفعله له ..
نظر كل من عمرو وريتاج الي بعضهم البعض بنظرات استغراب من كلام چاسمین ...
(( فما الذي سوف تفعله چاسمین ؟! ))بعد ذالك ضرب جرس انتهاء الاستراحه المدرسيه لكي يعود الطلاب الي فصولهم لتلقي المحاضرات.
ذهبت چاسمین واصدقائها للصف .
جلست چاسمین بجانب ذالك الوسيم البارد بدون ان تنطق كلمه واحده او تنظر اليه تجاهلته تماما مثلما يفعل كأنها لا تراه.
كانت چاسمین مستمتعه بالمحاضرات جدآ
اخبر مدرس الرياضيات الطلاب ان عليهم الاستعاد لانه سوف يكون هناك اختبار الاسبوع المقبل وان العام الدراسي علي وشك الانتهاء فيجب عليهم الاستعداد للاختبارات النهائيه آيضآ.
وبعد انتهاء المحاضرات المدراسيه لهذا اليوم غادرت سريعآ هي واصدقائها قبل ان يغادر ذياد وبدون ايضآ ان تنظر له ولا تتحدث معه .
وهم في طريق عودتهم للبيت دخلوا مطعم لكي يأكلوا وتحدثوا وضحكوا والتقطوا الصور.
((كان الرفاق الثلاثه يستمتعون مع بعضهم البعض كانهم يعرفون بعضهم منذ فترا طويله جدآ )) بعد الانتهاء من يومهم .ودعت چاسمین اصدقائها وعادت فورآ الي البيت.
القت التحيه علي والدتها ثم ذهبت لغرفتها.
_________________________________________________
((في المساء ))نزلت چاسمین لكي تشتري شيئآ من السوبر ماركت (كولا ..ايس كريم .. شيبس ........)
صعدت چاسمین ولكنها بدلآ من الذهب الي منزلها ذهبت الي منزل ذياد وطرقت الباب...
ففتحت الزوجه ساره وعندما وجدت چاسمین ابتسمت حيث انها كانت تحبها جدآ لانها لم تكن تمتلك اطفالآ غير ذياد وكانت تتمني لو كان لديها بنت مثل چاسمین.
قالت الزوجه :- مرحبآ چاسمین تفضلي بالدخول.
قالت چاسمین :- هل ذياد هنا !؟
قالت الام وهي تضحك :- انه بغرفته الذي لا يخرج منها مع كتبه التي تكاد تأكل عقله فهو لم يفعل شيء غير انه يقرأ الكتب ويدرس.
چاسمین ضحكت بخبث وبعدها دخلت البيت والقت التحيه علي الزوج محمد ثم دخلت الي غرفته ذياد طرقت الباب ودخلت.
تفاجأ ذياد من وجودها وفي الحقيقه كان خجلآ لانه لم يسبق ان دخلت فتاه غرفته مثل چاسمین .
ذياد بارتباك :- انتي انتي ما الذي اتي بيكي الي هنا.
جاسمين واقفه سعيده لانه لاول مره يتحدث معاها وكانت تراه انه مرتبك .
فأقتربت منه وقالت له:- هل تتحدث معي !!
ذياد بغضب :- وهل يوجد غيرك هنا!!!