الفصل العاشر و الأخير

97 12 0
                                    

(جينا تحلم)
جينا: مهلا ابي ابي لا ترحل .
(تصدمه الشاحنه)
{تستيقظ و عرق يتصبب على جبينها}
جينا: انه ذلك كابوس مرة اخرى.

تشون: لقد انقذنا منتحرا اخر هيا ل نذهب .
(جينا تصعد الى حافة سطح)
جينا: انه نسيم ربيع ان هذا مريح ، مذا لو قفزت من هنا هل سيأتي شخص يمتلك قوة ممثالة لي و يريني مستقبلي؟؟
تشون:و مذا اذا قفزنا نحن اثنين هل سيعتبر انتحار عشاق.
جينا: اننا لسنا بأشخاص يستطيعان انتحار فنحن من نسلك مسارا مختلفا عن هذا عالم.

فبعد كل شيء هذه هي حياتي غير عادية كيف كنت ساكون اذا لم اكن امتلك هذه ميزة هل كنت سأكون من جانب اشخاص منتحرين او جانب آخر، ان اشخاص في هذا عالم نوعان يحاولون تجاهل جانب حزن من اجل سعادتهم و هناك من تضعفه مشاكل حياة ليريح روحه بفراره من هذا عالم ، فلتكون سعيدا يجب ان تجد شيئا لتتمسك به و يخرجك من ضغوطاتك و هذا ما اهديه لهؤولاء الاشخاص الذين اتبعتهم حياة فقررو تخلص من انفسهم فبعد كل شيء سوف يكون هناك منتحر جديد كل يوم و سوف اكون شخص الغير عادي الذي يريه مستقبله.

[النهاية]

مرحبا اتمنى تكونو استمتعو برواية، اخذت الهامي من ذي رواية من قصص فنانين منتحرين و انا اتصفح منشورات فتسائلت اذا كانو يعرفون مستقبلهم او اذا كان في شخص يساعدهم بذا وقت هل كانو بيتراجعون عن عمليتهم فبعد كل شي فارقو حياتهم بسبب اشخاص غير واعيين حولهم لهيك سويت ذي قصة لهم و اتمنى تكونون مثل "جينا" للناس محيطين حولكم و قوتها خارقة اذا حصلتم شخص يمر بازمة تساعدوه فكل منا يمر بصعوبات و يحتاج شخص يساعده في بعض احيان.

🎉 لقد انتهيت من قراءة مذا لو كنت تعرف مستقبلك؟ 🎉
مذا لو كنت تعرف مستقبلك؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن