+ 16 +

10.3K 700 234
                                    

فوت و كمنت نجومي

التعليقات بين الأسطر

_______

كان هناك ضجيج غير مسموع جعلني إستيقظ، يا إلاهي أخاف أن يكون جي كي ذهب و أصبح يعبث بأدوات المطبخ ، إرتديت الخف و اتجهت نحو المطبخ بسرعة

" تايهيونغ ؟ "

إستوقفني صوت ذكوري قبل أن أدخل للمطبخ لأستدير فورا " هيونغ ؟ " همهم لي و أقترب مني
" هل أنت بخير ؟ الوقت لا يزال متأخر كي تستيقظ "

حاولت استوعاب كلامه لأنظر للنافذة لأرى بالفعل الوقت لا يزال مظلم ربما ستكون الرابعة فجرا ،
" سمعت بعض الضوضاء الصادرة من الطبخ و أردت التفقد ظننت أن جي كي من كان يعبث بأدوات المطبخ "

تبسم لي بخفة و مسح على خصلات شعري " ذهبت لشرب بعضا من المياه و آسف لأنني ايقظتك "
نفيت له لأدعك عيني بنعاس " كلا لا تعتذر .. أنت لم تيقظني سأذهب للشرب أيضا "

توجهت للمطبخ لأشغل المصباح و اتجهت ناحية الثلاجة آخذ قنينة ماء لأفتحها و أشرب القليل و أرجع مكانها بينما مسحت طرف فمي بكمي لأنه انسكب القليل من الماء

" هل تود الشرب مجددا ؟ "

سألت حينما رأيت جونغكوك يتوجه ناحيتي " لا لكن .. هل لابأس بالتحدث معك ؟ "

" الآن ؟ "

" أجل إن أردت بالطبع .. "

أمأت له فورا " أجل بالطبع نستطيع التحدث "

سحبت الكرسي المتواجد بالمطبخ ليفعل المثل هو كذلك و يجلس عليه " أنا كنت أريد التحدث معك بالصباح الباكر لكن بينما أن مستيقظ اردت أن التكلم معك و اعتذر .. "

" كلا جونغكوك لا تعتذر تستطيع الكلام .. أنا واعي الآن و لا أشعر بالنعاس .. أقصد أستطيع إستوعاب حديثك "

همهم لي و حك حاجبه قبل أن يبدأ الحديث

" بخصوص البارحة .. أنا كنت جديا في حديثي حينما أردت التعرف عليك .. هل تستطيع غذا أن تذهب معي لمنزلي ؟ .. "

ترددت كثيرا بالجواب ، لدرجة هو أمال رأسه للجانب متكلما " تستطيع الرفض "

بللت شفاهي " بالطبع أريد .. لكن بالنسبة لك هل .. انت .. "

" أنا ؟ "

دعكت عيني بينما أحاول ايجاد كلام مناسب ليسحب كرسه ناحيتي ممسكا بوجنتاي " أيها الصغير ... لا تشعر بنفسك مجبرا على الموافقة أو الحديث نستطيع التكلم غذا .. "

صَاحب الندبة||Vkook✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن