Part 2

936 58 9
                                    


هلا

كلمه 1365

فوت و كومنت بليز

--------------------------------

بَعد تَفكير عَميق مِن ثَلاثتهم نَطق جونقكوك " اظن يَجب عَلينا مُصارَحته بالامر"

نظر الطَبيب اوليفر و كارِن الى جونقكوك لِيقول " هو بِالفعل لا يَتذكر مايَفعل لِذا عَلينا ان نُخبرُه بِما فَعل حَتى يَتعالج هَو كَما رَأيت هو قَريب مِنك لِذا عِندما يَعلم بَانه آلَمك او آذاك هو لَن يَقبل بِذلك وهُنا يَجب عَلينا إقناعُه بالعِلاج"

تَحدَثت كارِن " سَيكون صَعب إقناعُه بِأنه فَعل هَذه الاشياء هَو لايُصَدِق "

لِيتَحدث جونقكوك بِهدوء وهو يَنظر الى كارِن " اود التَجربة انا سَأتحَدث مَعه وسَأهتم بِه لِذا هَل تَسمَحين لِي بِذلك؟"

هي تَنهدت وقالت " افعَل مَاتُريد لَكن المُهم أن يَتعالج"

هو ابتَسم بِسعاده وشَكرها بَينما اوليفر لَم يُعجِبه بِأن جونقكوك سَيهتم بِتايهيونق لِأنه يَعلم بِأن حَاله تايهيونق صَعبه وجونقكوك لِتوه مُنذ اسبوع بَدأ العَمل وبِحالات عادية لَيست في مُستوى تايهيونق ابداً

كارِن شَكَرَتهُما وخَرجت لِتذهَب لِتايهيونق بَينما اوليفر تَحدث فوراً بَعد خُروج خاله تايهيونق لِجونقكوك المُبتَسِم بِسعاده وهو يُفكر بِذو العَينين المُختَليفتين " جونقكوك لِما قُلت بأنكَ سَتَهتم بِه "

نَظر جونقكوك لِاوليفر بِغرابة " انا اخصَائي نَفسي لِذا لِم لا اساعِده؟"

" جونقكوك انتَ مُنذ اسبوع بَدأت العَمل وجَميع حَالاتك كانت عَادية وتايهيونق حَالته لَيست كَالتي اعتَدته عَليها وضعُه صَعب جِداً انت لا يُمكنكَ فِعل ذلك "

" هَل هَكذا تُشَجِع صَديقك؟ وماذا في ذَلك هَل سأبقى اساعِد مَجموعه مُعَينه مِن الناس طَوال حَياتي؟ انا يَجب عَلي التَطور لا ان ابقَى كَما انا وايضاً انا سَأُساعِد تايهيونق لَيس فَقط لِأتطور لِأني اودُ مُساعَدته "

صَمت اوليفر ولَم يَرُد على كَلام جونقكوك لِانه كَلامه صَحيح هو يَجب ان يَتطور لا ان يَبقى في نَفسِ مُستواه لَكن تايهيونق حَالته صَعبه لِمُبتَدِأ كَجونقكوك لِيقول " انا قُلت ذَلك لَيس لِمنعِكَ مِن التَقدم لَكن حَاله تايهيونق حَقاً صَعبه سَيَكون صَعباً جِداً "

" انا اصبَحت اخِصائي نَفسي لِمُساعده جَميع الناس و سَأساعِد تايهيونق مِثلَما اساعِد الجَميع " هو نَهض وتَوجه لِباب الغُرفة بِبعض الغَضب لَكن اوليفر تَحدث " سَأذهب لِتايهيونق لِفحصه لِذا مِن الافضَل ان تَأتي مَعي لِتُعرف عَن نَفسِك لَه " هو نهض خَلف جونقكوك الذي ابتَسم

𝐓𝐡𝐞 𝐮𝐧𝐤𝐧𝐨𝐰𝐧 𝐜𝐢𝐭𝐲 || 𝐓𝐊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن