"هذه اللعبه سهله، اريد من كل الازواج أن يختاروا شخصا يقوم بالحماية بينما الآخر سيأتي الي هنا ويحصل علي البالون"
أمرت تسونادي أثناء وضع الصندوق البالونات بجانب اسوما وكوريناي"حسنا!سأقوم انا بحمايه فريقنا بقوه الشباب"
قال لي لرفيقه شينو وهو يرفع إبهامه له، الآخرين نظروا له بستغراب وذهول بإستثناء شخص واحد وهو مدربه مايتو غاي، الذي كان يهتف بالفعل لطالبه الصغير"هذه قوه الشباب، لي! ستفوز بهذه المباراة! اظهر لهم ما لديك"
هلل الرجل بينما رفع ابهامه لهم، شينو اومأء برأسه في صمت و ذهب ليحصل علي البالون"اووي ناروتو! كن الشخص الذي يقوم بالحماية"
صاح كيبا من الجانب الآخر
"بتأكيد لا ! سأكون انا من يحصل علي البالون"
برق ناروتو للصبي صاحب الكلب
"حسناا،استترك شخص أحمق مثلي يقوم بحمايتك لكي تخسر "
ثم بدأ الاثنان في الجدال مره اخري
ولكن في النهايه كان كيبا هو من سيحصل علي البالون
"حسنا، اخرس كيبا! سأقوم انا بالحماية"
صرخ ناروتو بعبوستنهد شيكامارو وهو يحدق في الاثنان الذين يتشاجرون بجانبه
مزعجان
تمتم بكسل
"لا تقلق شيكامارو ، سأكون الشخص الذي يحصل علي البالون"
قالت اينو بعد أن رأت كيبا وناروتو"سأكون الشخص الذي يقوم بالحماية تنتن ، اذهبي انت الي هناك و احضري البالون الخاص بنا"
قال نيجي" اذهبي واحضري البالون ساكورا،Hn"
قال ساسكي وهو ينظر لزميلته في الفريق ، التي كانت تنظر له حاليا بإفتنان لانه عاري الصدر ولا يرتد شيئا سوي سروال قصير اسودتنهد عقليا في انزعاج
"هااي!"
قالت ساكورا بسعاده
ثم ذهبت للجانب الآخر لتحصل علي البالون الخاص بهم واختارت البالون المربوط بشريط احمر
(اتسأل لماذا يوجد شريط مربوط في كل بالون)
سألت نفسها عقليا
.......
"هيا اينو ، شيكامارو"
هتف شوجي لفريقه بينما كان يمضغ رقائق البطاطس المفضله لديه"وووففف ،وووفف"
نبح اكامارو وهو بجانب هيناتا النائمه.....ليشجع ناروتو ومالكه"استمع الي لأنني لن اعيد التعليمات"
قالت تسونادي بصوتها العالي الخارق
"هااي!"
قالوا جميعا في انسجام تام"الشخص الذي اختار أن يحصل البالون، من فضلك اربطه بكاحلك بواسطه الشريط"
"حسنا!"
اجاب ساكورا واينو وكيبا وشينو وتنتن في انسجام وهم يربطون الشريط بكاحلهم الايمن"كل من اختار أن يكون الشخص الذي يقوم بالحماية ستقوم بحمايه زميلك في الفريق، وفي نفس الوقت ستحاول فرقعه بالون الفريق الاخر، في حين أن الشخص الذي يحمل البالون سيحاول تجنب فرقعه البالون الخاص به، سيكون اخر فريق متبقي هو الفائز"
رفع ناروتو يده
"ماذا ناروتو؟"نظره تسونادي له
"اذا كان البالون الخاص بنا هو الوحيد المتبقي ، وفرقعت بالونات الفرق الاخري إذا سنكون نحن الفائزين؟""نعم ناروتو" ردت تسونادي بشكل قاطع وهي تنظر إلي الصبي الاشقر
"هااه! لن اخسر امامك تيم"
صرخ ناروتو وهو يشير إلي ساسكي"ناروتو!"
زأر ساكورا مما جعل ناروتو يسكت وهو شاحب"واخيرا، لا يمكنك استخدام أي من تقنياتك"
قال تسونادي
"ثلاثه"
"إثنان"
"واحد"
"تبدأ اللعبه الان"
..........