البارت السادس

643 27 48
                                    

المصايب عتن بكلبي....
ولوني
وبعد لاتسأل شلوني....
ولوني
علي دار الحزن والضيم...
ولوني
العمر عشرين ويگودون
بيه
♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️
--------------------------------------
بدور:ظاكت ابعيني الوسيعه،،اُصًلًيےّ وادعي بس كون ايرد اليه،،يهدي رَبّــيٌ ويرجعلي،،،والدموع مافاركت عِيونيّے،،،اختي شافتني اتعبت،،ولا اكل ولاشرب،،ووضعيتي كل مالها اتسوء،،،بلغت اهلي،،واجت امي اتشوفني هيه ومرت اخوي ياسمين،،

اخذوني وياهم، ،وظليت ع حالي ماتغير شي،،
ياسمين:عمه اني احس بوجع هالايام بطني
اتأذيني ،اريد اروح للطبيب،،والله حتى ماكدر انام??

الام:ياا سلامتج، ،شبيج انتي بعد??!

ياسمين:اني كلت الحسن وهوه كالي اخذي امي وروحي??

الام:يالله لعد بس البس عباتي! !?

ياسمين ركضت ؏ــلـي... وخلت التلفون جوه راسي

ياسمين:ولج ذكري •اللّـہ̣̥ ولاتيأسين،،حاولي مَـرّھٌ ومرتين وربج ايفرجها

بدور:انتي ماتبتي،،مو خاف هالمره ايذبحوني اني وياج??

ياسمين:ان شاء •اللّـہ̣̥ ماتصير، ،هالمره راح اخذ عمتي وياي،،وماكو بالبيت غيرج ،،وسمر تلعب ويا يمامه بالحديقه،،يعني ماراح ينتبهون عليج،،اني خليتلج التلفون واتصلي بـّـأي واحد يكدر ايوصلج الوسام لآزٍمٍ تتفاهمون ??

وتركتني وراحت،،فتحت التلفون وهيه حافضه رقم وسام،،وحتى فاطمه مرت حماي،،??

(فددوه اشكد طيبه هالبنيه،،رغم انسحلت ع مودي)

اتصلت ع وسام، ،مَـرّھٌ مرتين،،مايرد،،،ارجعت اتصلت ع فاطمه، ،وخطيه ركض رجعت ؏ــلـي...،،وهيه متلهفه،،تطمن عليه وع يمامه، ،والطفل،،،حجيت وياها،،وهشام موجود،،هشام وكتها جان بالمتوسطه،،ويفتهم،،كال خلي اشوف ابويه يحجي وياج،،وصاحو علـّۓ. عمي واني انهاريت م̷ـــِْن سمعت صوته، ،..??

بدور:عموو والله اني احبكم،،اشلون هنت عليكم وتركتوني،،اني ربيت عدكم، ،اعتبرني بنتك ترضاها هيج اتبهذل ??

ابو وسام:لابنتي والله ماراضين،،وحجينه اشكد ويا وسام بس هوه معاند،،واحنه هم انحبج ،،ولاتنسين بتنه بحضينج وطفلنه الي ابطنج اشلون ننساج ??

بدور:شتنتضرون خاطر •اللّـہ̣̥،،والله انفتت مرارتي،،غير تجون اتساألون اتكولون اشلونها،،بتنه شخبارها! !

ابو وسام:اولا وسام مايقبل انجيب بالطاري،،وثانيا خاف اهلج ايطردونه،،اني هم محتار وصاير بين نارين??

بدور:واذا جبتلكم الخبر، ،تجون ؏ــلـي...

ابو وسام:اي والله ياريت اتجسين النبض،،أإأذأإأ ماتصير مشاكل وصيحه،،اجي اني وعمتج ناخذج ??

عشك مجروححيث تعيش القصص. اكتشف الآن