البارت:5

324 13 17
                                    


كومنت & فاوت
.
.
.
.
نبداء
-----------------------------------------------------------
فلاش باك:-

هذا صحيح !!انامعجبه بشان لقد احببته وانا ندمه على هذا لاني اخف من رجوعي إلى بلدي وانا احبه سوف اتعذب ان قلبي يتقطع كل ماافكر في الامر ...

بارو صدم من هذا والتفت إلي وانا ابكي من قهري عليه ... سمعنا انا وبارو صورت ..... التفتنا خلفنا رايت ..... ...............!!
-----------------------------------------------------------
سمعنا انا وبارو صوت التفتنا خلفنا رايت علبة القهوه البارده في الارض صقطة لابد ان شخص مهمل اصقطها او تركها في الارض....عادا نضري لي بارو رايت وجهه البارد الذي يخفي الالم كانت الدموع تنهمر من عينه ونضراته البارده تقتلني....

شان#

خرجة من الغرفه لكي اشرب القهوه وانا اسير بحثا عن سوون توقفت قليلاً لان رباط حدائي فتح إلا بي اسمع صوت بارو ( انا احببتك قبله واعترفة لكي فالماذا لاتحبيني هو لم يبدلك الحب وانتي وقعه في حبه عيناكي تقول ذالك لطلما كنت ارقبك
وانتي تضحكي وتبكي وانتي تأكلي ولكنك لم تشعوري بي هذا لانك لا تباديلني نفس هذا الشعور ...

-هذا صحيح !!انامعجبه بشان لقد احببته وانا ندمه على هذا لاني اخف من رجوعي إلى بلدي وانا احبه سوف اتعذب ان قلبي يتقطع كل ماافكر في الامر ...)

اصقطة علبة القهوه ... هرعة إلى دورة المياه "كان قلبي سعيد في الوقت ذاته يتقطع الماً سعدت عندما سمعتها تقول بانها تحبني لكني كرهة نفسي عندما سمعتها تتقطع الماً على فراقي.."
______________________________________________________________________________________
عندما ذهبة اسير الى غرفة الفرقة رايت امامي شان كانه كان يبكي عيناه منتفختان كانت نضراته باريده ...

-شان هل انت بخير؟!

شان:.......!

-ياا انت مابالك تمشي وتركني خلفكلماذا لاترد علي هاهاهاهاهيا رد رد رد رد!

شان ببرود:سون فالتذهبي من هنا !

-ماذا ايها الاحمق مالذي تقصده انا لن اذهب لانك لم ترد علي!

شان ببرود:انا لم اقصد هذا..

-اوك اوك سوف اذهب لاتغضب وتفجر العالم معك

شان بغضب:انا اقصده فالترحلي من هنا اخروجي فقط من حياتي فالتستقيلي من العمل (عيناه تدمع:'()

-م مماذا/في نفسها وهي تبكي(يبدو انهو يكرهني هذا افضل يجب ان ابتعد كما قال فهذا افضل لي بكل الاحوال)

تسارع الاحداث...

رجعناإلى المسكن كنت متعبه استلقية على الاريكه كنت افكر كثيراً ( قلبي كان يخفق بي شده عندما نضرت إليه انا حقاً احبة لكن كيف ساخبره بذالك هل يجب علي الإنتقال لقد مر اشهور على قدومي إلى هنا ... نعم يجب علي الإنتقال سااستقيل وساابحث عن عمل اخر واحل قصة عذابي هذا )

من اين اتيتي!؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن