" Jisoo pov "
ظللت امشى فى الشارع بالشنط الثقيلة بيدى و انا ارتجف من البرد.
امسكت هاتفى و اتصلت على سوكجين.
جيسو : جين
جين : ماذا بكى جيسو انتى بخير؟
جيسو : جين ان-
جين : جيسو؟
جين : جيسو لما لا تردين
لم اكمل كلامى بسبب شعورى بالدوخة ، وقعت على الأرض و قبل ان اغلق عينى سمعت سوكجين وهو يصرخ فى الهاتف " جيسوووو ردى ارجوكى " بعد ذلك اصبحت الرؤية ضبابية و بعد ذلك لم ارى سوى ظلام.
( معناها ان هى قفلت عينها يعنى اغمى عليها )
" Jin pov "
اغلقت المكاملة بسرعة و ارتديت جاكيت على ملابس البيت لأن لا وقت على ان اذهب لأرى أين جيسو، خرجت من المنزل بسرعة و ركبت سيارتى و توجهت إللى بيت جيسو بسرعة و لكن فى الطريق و انا فى السيارة لاحظت فتاة تستلقى على الأرض، اوقفت السيارة بجانب الفتاة و نزلت لأرى من تلك ال...........انها جيسو ؟؟؟!!!!
" No one pov "
حمل جين جيسو بسرعة ووضعها جانبه فى السيارة بينما جيسو مازالت مغمى عليها، ركب جين السيارة و بدأ فى القيادة عائداً إللى بيته.
وصل جين إللى بيته و فتح باب السيارة و نزل منها ، حمل جين جيسو ثم قفل السيارة و دخل للبيت، صعد جين للأعلى و دخل لغرفة ايرين ووضع جيسو على السرير.
نزل جين للأسفل و توجه إللى المطبخ، فتح الثلاجة و أخذ قارورة ماء مثلج و صعد للأعلى مجددا.
دخل جين الغرفة ليجد ان جيسو لم تفق بعد، فا بدأ فى تنفيذ ماكان سيفعل.
أخذ جين كرسى ووضعه بجانب السرير و جلس عليه، وضع جين بعض من الماء المثلج فى بده و رشه على وجه جيسو مما جعل جيسو تفيق.
فتحت جيسو عينها و استقامت بصدمة " أين انا، من انت " .
" انا جين جيسو هل فقدتى الذاكرة؟ "
" جين؟ ماذا أتى بى إللى هنا و ما هذا المكان "
" هذا بيتى "
" و ماذا احضرنى إللى بيتك "
" انا "
" لما "
" لأنك اتصلتى بى و قلتى لى جين و لك تكملى جملتك نزلت لأذهب إللى بيتك و انا ذاهب فى منتصف الطريق وجدت مستلقية على الأرض، وقفت بالسيارة جملتك إللى السيارة ركبت و بدأت فى القيادة ووصلنا إلل هنا "
" همم، انا متعبة للغاية " قالت جيسو و هى تضع يدها على رأسها .
" ماذا بكى؟ هل رأسك بخير "
" أجل....لا، لقد ضربتنى حبيبة اخى على رأسى لذا رأسى تؤلمنى قليلا و لكن لا بأس "
" لا بأس؟ يا إللهى دعينى أرى الجرح "
رفعت سعرها لأعلى لأرى الجرح اللذى برأسها و يا إللهى، انه كبير جدا حقا.
" سأربط رأسك حتى يكتم النزيف "
ركضت للأسفل و ذهبت للخزانة و فتحتها و اخذت حقيبة الإسعافات الأولية و صعدت للأعلى عند جيسو، جلست بجانبها و اخذت قطعة من الرباط الطبى وبدأت فى لفه حول رأسها ببطئ حتى لا يؤلمها.
انتيهت و نزلت للأسفل، اتجهت نحو الخزانة، فتحتها ووضعت الإسعافات الأولية فى مكانها.
اغلقت الحزانة و توجهت نحو المطبخ و بدأت فى طهى لها بعض الحساء حتى تدفء لأنها كانت ترتجف من البرد.
انهيت الحساء ووضعته فى صحن و اخذت الصحن و صعدت للأعلى ببطئ حتى لا يقع الصحن من يدى.
دخلت للغرفة لأجد.جيسو تنظر للسقف.
" جيسو، لقد حضرت لكى بعض الحساء "
" انا لا احب الحساء جين "
" عليكى اكله هيا افتحى فمك "
فتحت جيسو فمها بقرف و بسرعة ادخلت المعلقة فى فمها.
انتهيت من إطعامها و اقفلت النور لتنام ثم جلست بجانبها.
نامت بعد نصف ساعة، نهضت و خرجت من الغرفة و نزلت للأسفل، غسلت الصحن اللذى كان به الحساء و صعدت لغرفتى.
يا له من يوم غريب حقاً، لا يهم. على النوم الآن، صعدت على الفراش و اغمضت عينى و غفوت بالنوم.
هلو فراولاتى
كيفكن
غفلتكم صح؟
عجبكم البارت؟
سورى على السحبة الطويلة دى
بس خلاص بدأت مدارس و صرت مشغولة و كذة
يلا حصل خير
اى إنتقادات؟
لو فى أخطاء إملائية فضلاً تجاهلوها
أى سؤال؟
أى شئ؟
يلا بااى فراولاتى، احبكممم 💙🦋
أنت تقرأ
حًبًيَبًى آلَإلَکْتٌروٌنِيَ || جينسو ( متوقفة مؤقتاً )
Romanceجيسو فتاة تبحث عن حبيب لها. ستحمل تطبيق " حًبًيَبًى آلَأکْتٌروٌنِى " لتتعرف على حبيب. ترى من هو اللذى سيكون حبيب جيسو الألكترونى ؟ رابط النسخة إلإنجليزية : https://www.wattpad.com/story/286827073?utm_source=android&utm_medium=link&utm_content=share...