♡.قـصـة.♡

18 5 6
                                    


ذهـب شـاب إلـى بـيـت حـبـيـبـتـه طـرق الـبـاب بـشـدة ..
فـتـحـت لـه وهـي تـحـمـل كـتـابـهـا وتـضـع نـظـارتـهـا ازرقـاء قـالـت: مـاذا ؟
_ عـديـنـي أن لا تـبـكـي ..
= مـاذا هـنـاك ؟
_ حـسـنـا، أنـتِ لـم تـكـونـي سـيـئـة جـدا .. لـكـن حـبـيـبـتـي الـسـابـقـة عـادت لـي ! .. كـمـا تـعـلـمـيـن كـنـا نـخـطـط لـلإرتـبـاط مـنـذ مـدة ولـكـن حـد...
= اخـتـصـر مـن فـضـلـك
_ حـسـنـا يـجـب أن نـنـفـصـل !

تـنـهـدت بـعـمـق ثـم فـتـحـت عـيـنـيـهـا ظـل يـرمـقـهـا .. هـل سـتـبـكـي أم سـتـتـحـجـر الـدمـوع فـي عـيـنـيـهـا ؟!
ثـم انـفـجـرت ضـاحـكـة ...
_ هـل جـنـنـتـي !؟ لـمـاذا تـضـحـكـيـن ؟!
= أنـت تـمـزح ألـيـس كـذلـك !
_ لا يـا عـزيـزتـي يـجـب أن أبـتـعـد عـن...

قـهـقـهـت بـخـفـة مـقـاطـعـة لـه ونـظـرت لـه نـظـرة جـانـبـيـة نـزعـت نـظـارتـهـا عـن عـيـونـهـا الـواسـعـة الـمـدورة .. واعـطـت الـحـريـة لـرمـوشـهـا لـتـشـمـخ حـتـى تـكـاد تـلامـس حـاجـبـيـهـا .. بـابـتـسـامـه :

= سـيـدي ألـهـذا طـلـبـت مـنـي ألا أبـكـي ؟ أنـا أبـكـي عـنـدمـا لا أجـد الـكـتـاب الـذي أريـده، بـعـد مـشـوار طـويـل بـالـكـعـب الـعـالـي، إن اِنـكـسـار ظـفـري أسـوء عـنـدي مـن تـهـشـم عـمـودك الـفـقـري ! سـيـدي، عـنـدمـا لا أجـد أحـمـر شـفـاه يـنـاسـب لـون فـسـتانـي أشـعـر بـان جـحـيـم الـعـالـم فـب مـعـدتـي، يـشـتـعـل رأسـي عـنـدمـا لا أجـد الـشـكـولاطـة الـمـفـضـلـة عـنـدي، عـنـدمـا لا أجـيـد رسـم خـط الآيـلايـنـر بـدقـة، عـنـدم...

_ كـفـى ! مـاهـذا الـهـراء ؟! الـم تـحـبـيـنـي يـومـا ؟ لـمَ لـمْ تـتـأثـري ؟!

= هـل .. سـتـتـركـنـي .. سـتـتـركـنـي يـا سـيـد
قـهـقـهـت وتـابـعـت :
- ظـنـنـت أن الـكـتـب انـقـرضـت مـن الـعـالـم ؟ أو أنـنـي رسـبـت ؟ أو تـوقـفـت شـركـة الـمـكـيـاج عـن الـ...

_ كـفـي عـن هـذا هـل كـنـتـي تـسـخـريـن  مـنـي ؟!
= لا يـا عـزيـزي أنـا كـنـت فـقـط أحـب نـفـسـي أكـثـر مـن كـل شـيء !

_ كـنـتِ لا تـسـتـطـيـعـيـن قـضـاء يـومـك بـدونـي
= يـا سـيـد هـل تـظـن نـفـسـك Wi-Fi حـتـى لا أتـمـكـن مـن الـعـيـش بـدونـك !

هـنـا لـمـعـت شـرا و الـغـضـب مـن عـيـنـيـه وقـال لـهـا :  _ أنا أكـرهـكِ !

ابـتـسـمـت ابـتـسـامـه كـبـيـره جـداً، وضـعـت نـظـارتـهـا ودنـت بـلـطـف وهـي تـغـلـق الـبـاب بـخـفـة .. سـمـعـت هـرولـتـه عـلـى الـدرج ، بـعـدهـا ...  ( اِنـهـارت بـاكـيـة ) !!.

♡. الـكـيـده لـكـل قـصـة فـي عـبـره ونـتـمـنـه اي حـد قـري الـقـصـة يـقـول الـعـبـره الـي خـدهـا مـنـهـا وشـكـراً♡.

مـتنوعهہ!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن