1

244 19 71
                                    

كُنت أَمشي في طريق خالِ من الناس
كُل ما حوتهُ عَيناي مراعٍ خضراء واشجار ضَخمه.
طريقي تارةً يرتفع و تارة اخرى يَهبِط،ارضِي لم تَكُن سهله و مُنبسِطه،لكن نَسمات الهواء ألعليلَ خَفَفت عَرقلة الأرض.

كُنت كُل ما شعرت بالتعب،أمدِد جسدي على الأرض و انحل عليها،اشاهد السماء الصافيه.

كُنت أردِد "إنهظ ياهذا طريقُك طويل"
اعاود النهوظ بِهمه واسير
طال طريقي حتى صادفت شاحنه مُحمله بالتُفاح،اخذتُ واحِده و قضمتها اليافها رطبت شفتاي الجافه.

ـــ صَـفيـر!.

هلعت و غَطيت وجهي بوشاحِي ثم قَفزت داخِل الشاحنه،اختبئ بينَ صناديق التُفاح.

تَحركت الشاحنه بي " يبدو ان توصيلتي مجانيه "
تمددت و ثنيت يدي أسفل رأسي اناظر السماء النيليه و هي تغدو زرقاء مخفيه النجوم،ألكم ان تتخيلو السماء في منطقه شبه مهجوره،ابعدتُ وشاحي عن وجهي و بداء الهواء يداعب وجهي،هذا الشعور الذي اشعر به لاول مره.

استوقفنا ضابط شرطه مطالبا صاحب الشاحنه بهويته و رُخصته،اراه اياه ودار بينهما حديث عن من اين ياتي وما يفعل..كانت تفاهات لا تستحق الري على اي حال،رخص لنا الدخول "وداعاً دايغوو سيول ستحتضنني الان " انها ابعد نقطه عن ذلك القصر.

توقفت السياره في مكان يضج بالناس،انه السوق!.
نزل صاحبها و سبقته في قفزي من السياره.

ـــ هيي انت توقف!.
ـــ اللعنه،انه يهرب،لقد قفز من سيارتك.

ركض بعض الاشخاص ورائي وانا بدائت ادفع من امامي و اسرُعهم،لم يظلو خلفي طويلاً فالتفاح كان سليم،على اي حال كل ما اكلته تفاحه واحده.

توقفت وسط شارعٍ ماا،اظن ان طريقي الطويل لم يكُن شيء و ان مشقتي لم تبداء بعد في هذه المدينه الكبيره،العاصمه سيول كانت كما توقعتها مكتضه بالناس،الاسواق في كل مكان و الاماكن الفاخره،اخذت امشي استكشفها بناظري،بناياتها العاليه ابراجها الشاهقه،استقطع تأملي همس الناس من حولي و هم ينظرون لي!،استغربت نظراتهم و عندا نظرت لنفسي عبر انعكاس زجاج احد النوافذ،انها ثيابي.
مقارنة ثيابي بثيابهم!،لا اوجه شبه لاقارن كنت كانني مشرد او سارق او شيء يجعلهم يقهقهون بصخب هكذا.

اول ما افعله بعد حصولي على مكان للنوم هو حصولي على ثياب اخرى!.

بحثت عن مسكنٍ لي،واخذت واحد مشترك في نزُلٍ ماا.

يجب ان اقتصد في نقودي لانني لا امتلك الكثير.
دخلت غرفتي،كان صغيره جدا،تتسع لسرير فقط
مع جدران رطبه،و رقيقه بحيث استمع لكل حديث شريكي على الهاتف.

غَد خَالِ مَن دَاغيو! || Vkook Tomorrow without daeguWhere stories live. Discover now