11-20

1.6K 61 0
                                    


EN

MTLNovel

الصفحة الرئيسية » طبيب ، وليس قرينة PNAC » الفصل 11:

الطبيب وليس الرفيق الفصل 11:

«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات

إعدادات

جلست لين هايهاي في غرفة المعيشة ، تنظر إلى يانغ هانلون بنظرة قاتمة. لماذا عين واحدة سوداء؟ربما لم يصنع الأطفال الأكياس القليلة الموجودة على الرأس ، أليس كذلك؟ تلك اليد تبدو جيدة ، لماذا يتم لفها حول الشاش؟ ولماذا أعرج الآن عندما جاء؟ هل لأن الكثير من الناس قد أساءوا وانتقموا؟أعتقد ذلك!
"هذا ، أوه ، نعم ، أحضرت لك بعض الهدايا! Xiaoju ، أحضرها!" قدم لين هايهاي الكنز أولاً ، صوته غير طبيعي قليلاً.
سار شياوجو على مضض حاملاً قلب بذور اللوتس وعشب عظام الدجاج ، ووضعهما على الطاولة ، وقال بطريقة محرجة للغاية: "أرجوك أن تكوني تحت قيادة الأمير!" بعد الانتهاء من الحديث ، تراجع بسرعة خلف لين هايهاي ، بلا حراك!
"نعم ، من فضلك اقبلها! كما يقول المثل ، اللباقة خفيفة والعاطفة ثقيلة ، هذه كلها أشياء جيدة! حقًا." قال لين هايهاي بابتسامة ، خوفًا من عدم تصديق الآخرين له ، ولكنه قدم أيضًا ضمانًا قويًا.

حدق يانغ هانلون في لين هايهاي ، ماذا فعلت هذه المرأة؟ بنظرة ضمير مذنبة هل تخاف من انتقامى؟عرفت أخيرًا أنها كانت خائفة!
"شكرا لك على هديتك. هذا الملك قبلها. إذا لم يكن هناك شيء لفعله ، يرجى العودة!" قال يانغ هانلون على عجل ، صوته لا يسمع الفرح أو الغضب. الآن بعد أن علمت أنها كانت هنا للاعتذار ، كان هو صاحب المكانة المرموقة.
لكن هذه الهدية حقًا ... لم يكن يانغ هانلون يعرف ما إذا كان سيضحك أو يغضب. كان يفكر في كل شيء عانى منه اليوم ، كان مليئًا بالنار ، لكنه لم يستطع مساعدته. الآن هي لا تزال بحاجة إلى استخدامها. إنه يتحملها بشدة.
"الأمير قبلها! عظيم ، سأقول أين الأمير مثل هذا الشخص البخل ، يمكن أن تحمل معدة رئيس الوزراء قاربًا ، ويمكن لبطن الأمير أن يطير بطائرة!"قال لين هايهاي بسعادة.
"ما هي الفوضى ، أنا أقبل الهدية ، يرجى إعادتها ، لكن بيننا ، ليس من السهل نسيانها ، يجب أن أحسب حساب النهار!" قال يانغ هانلون!
"انس الأمر ، يجب أن تحسب!" أومأت لين هايهاي برأسها ، طالما استمرت في تقديم المال كل شهر ، فهي تعلم أيضًا أن تقديم الهدايا هو تقديم أشياء جيدة. المشكلة أن أموالها تكفي فقط للنفقات ، ولا يمكن نقل الأموال الموجودة في البنك. هذا تأمين ، إنه منقذ للحياة إذا لزم الأمر! بالطبع لا يمكن استخدامه كهدية! لا يوجد سوى عدد قليل من الجنرالات ، لكن الأمراء لا يفتقرون إلى أي شيء ، لذا فهم لن يقدروهم كثيرًا!
"إذن ما هي الخوارزمية؟" ضاقت يانغ هانلون عينيه ونظر إليها بحدة!
"كيف تقولها!" وقال لين هايهاي أيضا بسهولة!
"حسنًا ، في هذه الحالة ترسل لي الجنرال تشين!"سيتم احتساب الحساب لاحقًا ، المشكلة الحالية هي إنقاذ الجنرال تشين.
"هذا لن ينجح!" يتعلق الأمر بسلامة المريض ، لذا لا يمكننا المساومة!
"يبدو أننا لسنا مضطرين للتحدث بعد الآن! بتلر ، توديع الضيوف!" قال يانغ هانلون بصراحة.
"إذن هل تسدد المال كل شهر؟" سأل لين هايهاي بحذر.

Physician, Not A Consort  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن