هاي💗
بارت جديد🤸♀️
لا تنسون الفوت و حطو كومنتات بين الفقرات💗
انجوي♥️.
............................................................................
#sunghoon pov.
خرجت منذ الصباح لابحث عن عمل لي في الفترة الصباحية، رأيت اتصالات نيكي و جونغوون وايضا رسائل باقي الرفاق من الصف ولكنني لم اجيب على احد.
وجدت عملا في محطة بترول و بدأت فيه مباشرة بما انني لا اريد العودة الى المنزل والجلوس دون فعل شيء، بصراحة انا افتقد المدرسة ليس وكأنني كنت احب الذهاب اليها و التعرض للضرب من قبل ليام انا فقط افتقد الرفاق.
كنت اشغل نفسي كثيرا كي لا افكر بهيسونق ابدا ولكن لم ينفع ذلك فكل ما بعقلي الان هو هيسونق، اريد ان اذهب اليه و اصرخ بوجهه بانه لم يكن خطئي وانني كنت الضحية انذاك ولكن هل سيصدقني؟
رن هاتفي ليجعلني اتوقف عن العمل قليلا و ارد عليه بما انه لم يكن احد الرفاق، لقد كانت الاستاذة أوه المسؤوله عن صفنا، اجبتها "مرحبا"
"سونغهوناه!! لما لم تأتي اليوم؟ أمازلت تشعر بالتعب؟"
قالت المعلمة بقلق لارد على رسالتها بهدوء "لا أنا بخير...""سونغهوناه!! ان كنت بخير تعال الى المدرسة... ان غبت كثيرا ستطرد من المدرسة" تحدثت المعلمة بجدية لاجيبها بهدوء مجددا "هذا ما اريده بالضبط"
"م..ماذا؟ سونغهونااه هل لديك مشكلة؟ ارجوك اخبرني و سأساعدك... فقط لا تفعل هذا بنفسك... ان طردت من المدرسة لن تقبل بك اي مدرسة اخرى"
"انا اسف!! علي انهاء الاتصال الان"
هذا اخر ما قلته قبل ان تغلق المعلمة الاتصال لاغلق هاتفي و اضعه بجيب سترتي و اعود للعمل.#end sunghoon pov.
دخلت المعلمة الصف لتبدأ حصة ما بعد الغداء، جلس الطلاب بمكانهم و بما ان ليام و اصدقائهم ليسو في الصف كان الطلاب مرتاحين بالحديث مع بعضهم.
كان جونغوون يتجنب النظر الى جاي او الحديث معه، وكل ما قال احدهم اسم جاي يحمر جونغوون بخجل و يتوتر.
"يا أطفال!! هل تعرفون ماذا يحدث مع سونغهون؟"
تحدثت المعلمة ليهدأ الطلاب و ينظرون اليها بصمت لتكمل
"نيكي و جونغوون تعالا إلي بعد الحصة حسنا؟"
أنت تقرأ
HIGH SCHOOL
Teen Fictionالحب!! هو كل شيء في الحياة.. لا يهم كيف؟ ومن؟ المهم انك احببت بصدق..... ما يخفيه المراهقون لا يعرفه البالغون!! هذه هي المدرسة!!! ‼️الفيك من كتاباتي وما احلل اعادة نشره الا بوجود حقوقي!!! الفيك مو مستوحه من اي عمل ثاني فالتشابه يمكن يكون صدفه لا اكث...