هاي💗.
ادري متأخر كثير بس اهم شي اني كتبته صح؟🌚..
انجوي♥️
........................................................................"زوجة ابي تصر ان يقام الزفاف في حديقة منزلنا..." قال جاي موجها كلامه لهيسونق ليردف جونغوون "صحيح امي تريد ان تجهز كل شيء من اجل زفافكما"
"هيسونق انت تعرف ان زوجة ابي ستفعل ما تريد لذا انصحك ان توافق فقط" قال جاي مجددا ليرمقه جونغوون بغضب، التفت جاي لجونغوون الذي يرفع حاجبيه و اردف "ماذا؟"
"توقف عن قول زوجة ابي... الا يمكنك فقط قول أمي"
"انا فقط اعتدت على ها....."
"لا يوجد شيء اسمه اعتدت على هذا.... انت تجرح مشاعرها كثيرا جاي و...."
"يارفاق...!" قال سونو بمحاولة فاشلة لاخماد الشجار بينهم ولكنهم فقط تجاهلوه و اكملو الصراخ بوجوه بعضهم ....
"اللعنة عليكم" صرخ بهم هيسونق ليصمتا و ينظران له، ليقول نيكي "اخبرتكم ان هيسونق هو الأفصل بالتعامل مع هذان الاثنان"...
"لقد استدعيتكم الى هنا لنخطط لزفافي لا لأن تتشاجران... اعني!!حقا!! يارفاق انا سأتزوج وانتم فقط تتشاجرون؟؟"
دخل سونغهون للمطعم الذي مازال لم يفتتح نيكي و لا يوجد به سوى اصدقاءه و يتحدثون بصوت مرتفع.... "اسف لقد تأخرت؟ لما لم تفتتح المطعم نيكي؟" سأل سونغهون بينما هو يتقدم ليطبع قبلة على شفاه هيسونق...
ليجيبه نيكي بسخرية "فقط لا اريد لزبائننا ان يستمعو لجاي يشتم جونغوون و الذي يصرخ بوجه جاي و هيسونق يصرخ بهم"....
نظر سونغهون لجونغوون الذي كان مطأطأ رأسه و يعبث بأضافره، هو يعلم ان جونغوون سيبكي الآن اذا سأله لذا لم يفعل و فقط مشى ليجلس بجانبه....
أمسك سونغهون بيد جونغوون من أسفل الطاولة ولكنه لم يقول شي و فجأة بدأت دموع جونغوون بالنزول على خده ولكنه لم يخرج صوت بكاءه أبدا... اشار هيسونق لجاي بحاجبيه ليتنهد جاي و يحتضنه.
"أنا لم أقصد ذلك حبيبي.... لا تبكي أرجوك" قال جاي وهو يمسح بيده على ظهر جونغوون الذي قال بتمتمه "أنت تستمر بالصراخ بوجهي دائما... ألم تعد تحب........"
قاطعه جاي عندما ابعده عن حضنه و رفع رأسه له بعدها قال وهو يمسح دموع جونغوون بأبهامه "انا فقط اشعر بالضغط بالعمل جونغووني و اعتذر حقا عن ذلك.... انا فقط... تعلم انني غبي صحيح؟"
أنت تقرأ
HIGH SCHOOL
Ficção Adolescenteالحب!! هو كل شيء في الحياة.. لا يهم كيف؟ ومن؟ المهم انك احببت بصدق..... ما يخفيه المراهقون لا يعرفه البالغون!! هذه هي المدرسة!!! ‼️الفيك من كتاباتي وما احلل اعادة نشره الا بوجود حقوقي!!! الفيك مو مستوحه من اي عمل ثاني فالتشابه يمكن يكون صدفه لا اكث...