حيث توجد نجوم الباردة في الظلام، الرياح الهادئة تهمس للأشجار والأذنين البشرية الشحيحة يمكن أن تستمع، الأغاني الوحيدة في المسافة في الأضواء الفضية المجمدة القمر، وهي علامة تركت حيث توقف الكفوف مؤقتا. مخلوق في الليل، كيلي ديسكلر
سبعة عشر شتاء. كان ذلك كم من الوقت قضت في معرفة كل شيء عن العالم الذي ولدت فيه. تعلم الأشياء، معرفة ما لم يعرفه الآخرون. في حين أن الأطفال الآخرين لعبوا خارجا واستحم في دفء الشمس، فقد أمضت طفولتها تحيط بها الكتب الأكبر سنا منها وموجهها. "أرجواني" صوت ذكر يسمى. على الفور، تحولت رأسها. كان ستان بلاكل. أرجواني. كان هذا ما أسماها. كان الاسم الوحيد الذي عرفته وواحد من الأشياء القليلة التي عرفتها بنفسها.
لم يكن لديها اسم أخير. لا تعرف أنها على الأقل. لقد نشأت أن تكون فضوليا حول كل شيء ما عدا هويته. وقال لها سيدي فووجنهارت لها عندما كانت في سن الثامنة، بعد أن كانت في سن الثامنة، بعد أن كانت في العطاء في سن الثامنة، بعد أن كانت في العطاء الثامن، حتى لو كان من المفترض أن تنسى من نحن "، بعد أن كانت في سن الثامنة، بعد أن طلبت أين كانت والديها. أجابت "ستان"، تعينها، عيني أرجواني شاحب تصريفها في زوج من رمادي. "هل شيء خاطئ؟" وقال إن حكيم يبحث عنك.كان ستان تقريبا عمرها. تم إحضارها إليهم عندما كان حوالي عشرة صيف، على عكس ليلك الذين كانوا في القاعة الكبرى لأنها كانت طفلة. هز رأسته، وبدون سؤال، نسج على كعبها يرتدون ملابس سميكة نفس لون الظل الحمار لها ملابس فضفاضة الباستيل الباستيل. لم يتعين عليهم أبدا امتلاك أزواج من الأحذية. لم يتعين على البحاث لم يغادر القاعة الكبرى إلا إذا تم استدعاءها لتقديم المشورة إلى مدينة بأكملها، أو حزمة، أو أن المصطلحات تعمل في منطقتهم. طرقت الزنجبن مرتين على الباب الطويل الخشبي. فإنه طرقت الزنجبن مرتين على الباب الطويل الخشبي. فتحت بصمت والتي كانت مفاجأة طفيفة، مع مراعاة عمرها "سيدي" تدعو بهدوء، لهجة لها في مظللها المعتاد مهذب. نظر الحكيم إلى أعلى من الورقة التي كان يكتبها، قبل أن نوردها بها وتسترخدتها بها للجلوس على الكرسي الخشبي بجانب الطاولة. جلس ليلك، أتساءل لماذا كانت في وجود متفوقة لها. "لقد اتصلت بي يا سيدي؟" سألت بهدوء. حكيم تعتبرها بعيون غير قابلة للقراءة، و الجلد حول اللؤلؤ الزرقاء من المعرفة أذبل على ما يبدو مع مواسم عديدة مرت. لم تعرف اسمه أبدا. كل ما عرفته هو أنه كان رأس القاعة الكبرى حتى قبل أن تكون على قيد الحياة. "هل تعرف ما هو اليوم، أرجواني؟" سأل الرجل العجوز، عودة عينيه إلى ما كان يفعله. "4 أبريل، سيدي" أجاب أرجواني. "وماذا يحدث كل يوم 4 من الشهر الرابع؟" استمر، وليس البحث.
كان ليلك مشوش. ليس لأنها لم تعرف الإجابة، لأن أرجواني، فكورسي، تعرف ذلك. عرفت أن جميع التواريخ المهمة، والأحداث الهامة التي حكمت والتي توفي والتي توفي في هذه النقطة المعينة في الزمن - قضت حياتها كلها تدرسها، بعد ذلك. لا، كان ليلك مرتبكا، كما فعلت دائما في المناسبات النادرة التي كان عليها أن تتحدث إلى الحكيم. كانت الأسئلة التي سيسألها دائما غير متوقع، AAS إذا كان قد سحبها من الهواء الرقيق. ولكن بعد ذلك، مثل دائما، سيأتي كل شيء دائما في دائرة كاملة.
أنت تقرأ
امرأة الألفا
Werewolfحيث توجد نجوم الباردة في الظلام، الرياح الهادئة تهمس للأشجار والأذنين البشرية الشحيحة يمكن أن تستمع، الأغاني الوحيدة في المسافة في الأضواء الفضية المجمدة القمر، وهي علامة تركت حيث توقف الكفوف مؤقتا. مخلوق في الليل، كيلي ديسكلر