8

139 2 0
                                    

حدث أو ما لم يحدث.

قالت فجأة: "سأعود إلى غرفتي".

لم يرد. عندما مالت رأسها إلى الجانب لتنظر إليه ، أعطاها ابتسامة داكنة ، تصرخ خطرًا وشيكًا وكل الأشياء التي يجب أن تدفعها للركض.

"أي غرفة؟" سأل بهدوء. كان قلبها يرعد دائمًا كلما استخدم هذه النغمة. هادئ. وخطير. "هذه غرفتك الآن."

العمود الفقري.

بعد بضع ثوانٍ ، تردد صوت إغلاق الباب وتصطدم المياه بالأرض أثناء جريان الدش عبر الجدران المغلقة لغرفة إيثان.

سيكون من العدل أن نقول إن قلب ليلك توقف عن الخفقان لجزء من الثانية عندما انتهى إيثان من الكلام. انفصلت شفتاها ولكن لم ترفرف كلمات.

هل فعلت ذلك؟ هل أوقفته أخيرًا؟ ومع ذلك ، قبل أن تتمكن حتى من طرح الأسئلة ، قبل أن يخرج من فمها "- لكننا لا نستطيع" قبل "- لكننا لا نستطيع" ، استدار إيثان دون أن يبتسم كثيرًا ، وابتسامته التي لم تصل إلى عينيه تتسطح إلى خط قاتم أرسل قشعريرة حتى ليلك

خرج ليلك من السرير ، ووخز الجلد والعقل كاد يطفو. لفترة وجيزة ، رأت نفسها في المرآة بجانب خزانة إيثان. بينما كانت الغرفة قاتمة ، كانت البقعة الحمراء حيث تلتقي عنقها بكتفها كبيرة بما يكفي للرؤية. لم تقشر عينيها عن الانعكاس ، جاء ليلك

أقرب. تفقدت البقعة الحمراء المتناقضة بشدة مع بشرتها الشاحبة وضغطت عليها بإصبعها السبابة ، في محاولة لتدليكها بعيدًا.

لم يذهب بعيدا.

دفع ليلك أبعد من ذلك ، ولكن دون جدوى. الدم الذي كان تحت جلدها بقي في مكانه ، وكأنه يخبر العالم من خلقته شفتاه.

وكما لو كانت تعود عبر الزمن ، فقد سجلت لها جميعًا مرة واحدة - كانت كذلك
ملحوظ. مرة أخرى.

مؤقتًا ، هل ما زال مهمًا؟ لا ليس بعد الآن. لأنه بطريقة أو بأخرى ، في اللحظة التي التقيا فيها ، في اللحظة التي لامساها ، كانت إيثان قد استولت عليها بالفعل وكل ما ستصبح عليه. لم يكن هناك أي سؤال منذ البداية ، فقط النظر. لم يكن أبيض وأسود. لم يكن الأمر يتعلق بنعم أو لا. كانت تقف عند نقطة اللاعودة طوال هذا الوقت.

سألت الفتاة بصوت ضعيف على المرآة بشفتين صامتتين غير متحركتين: كم مرة سيضع علامة عليها حتى تغلق جلدها تمامًا بشكل دائم؟

كانت هناك طرق عديدة لترك الوقت يمر. بالعودة إلى القاعة الكبرى ، لم تضطر أبدًا إلى اختيار الطريقة. لم يكن لديها خيارات لنفسها لأنها لم تكن تريد أن تفعل أي شيء سوى لإشباع الرغبة في إخماد العطش الذي لا يطفأ إلى
المعرفه.

وكم كانت تتوق إلى الشعور بالأرضيات القديمة وهي تضغط على باطن قدميها فقط مغطاة بأحذية بنية اللون كانت طرية للغاية بحيث لا يمكن اعتبارها أحذية. كانت تتوق لرؤية خزائن الكتب الشاهقة. كانت تتوق لسماع مدام لوريلا تتجادل مع السير ديفوس مرة أخرى. كانت تتوق لطرح أسئلة على الحكيم. كانت تتوق إلى المنزل.

امرأة الألفاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن