البارت اهداء ل البرنسيس Duaalove
كان هائلا. كان هذا أول شيء لاحظته بنفسجي. تبحث عن حجم جلده الأسود، وخلص على الفور إلى أنه كان في الواقع ضخمة. ارتدى سراويل داخلية سوداء أرجل عضلة رائعة، انكماش ثقة هادئة، كما لو كان الرجل يعرف من كان وما هو موجود. كان موقفه مريحا وهناك، وعلى عكس كيف كان ليلتك يشعر. قبل أن تتمكن من مواصلة ملاحظتك، تحدث الرجل. كان لا يزال مخفيا من قبل مدام لوريلا، لكنها تستطيع رؤيته تماما. رأت كيرا اترك الغرفة، الباب لا يذهب فقط كما أغلق. "دافوس"، أعطى الرجل، الرجل العجوز أمام اللوحة. كان صوته عميقا وغير قانوني أن أرجواني، الذي كان تماما في الكثير أو أشياء كاملا ولكن مع ذلك يحمي كل حياة، شعرت بالمعدة، ورغبتها في الهروب عند الهروب على الإطلاق كان له هالو أمرت الغرفة بأكملها. الأرجواني ليكون عقدا عن بعد وراء مدام لوريلا. شعرت بالحلق الجاف، لها الأيدي المتنامية البرد من الأعصاب الهائلة ولها لمسة خفيفة من الإرهاب ما الذي أخشى أن يطلب من أرجواني أن يفقد الصبر مع نفسها سير ديفوس حول أبحث المسكني "انفجار جيدا أنت مصاب بأموالي لن تقدم لنا هذه الليلة." "لقد دعيتك إنها مناسبة فقط لتحيةكم جميعا شخصيا وشكرا على قبول دعوتي" أجاب بسلاسة. رجل ردي ليلاك فكر في الدورة.
"كما أن إيثان دائما ما كنت أسمع بالفعل جميع الفتيات مداخلة من القارات الأخرى" وعلق سير هايندريتش. "هايندريش" قال الرجل. أخيرا، التفت إلى حكيم وقال "سيدي" سيدي هز رأسه في الاعتراف. "إيثان." لا يمكن ليلك رؤية وجهه جيدا لكنها تعرف أنه كان ينظر إلى مدام لوريلا. بدأ المشي أقرب نحو المعجزة القديمة إلى المنزل وليلك القلب بالنسبة لهم وليلك بدأ قلب ليلك شعرت بأنها شعرت حرق غريب في الجزء الخلفي من عنقها، لكنها رفضت أنها تفترض أنه ليس سوى تأثير آخر على التعرض للهواء البارد في وقت سابق "لوريلا" الذي استقبل ليلك يمكن أن يشعر به قد تشعر أرجواني ليلك في حدوث وجوده وإذا كانت قد تقليصت إلا واختبأها داخل فستانها، فستفعلها الآن الآن أنها كانت خائفة تماما من غيرها. انها بخير أرجواني حاول هتاف داخل رأسها
يحدق بشكل مكثف في حذائها كما لو كانت على استعداد عقليا لتغيير شكلها. أقنعت نفسها بأن الخوف الذي شعرت به كان فقط بسبب كيف كان كل شيء جديدا في الفرق الصارف في العالم الخارجي الذي بدأ في اتخاذ حصيلة عليه. كما هو الحال في أي يجري الآخر. عندما رفعت أخيرا رأسها، جاءت عينيها على اتصال بملاء من الصدر الضخم في زر أبيض يصل قميصا أسفل بدلة سوداء غير مدهونة. ليلك لم تكن متأكدة مما إذا كان ذلك بسبب الأعصاب
أو أنهم فقط كونهم كانوا يدركون فجأة من كل شيء مرة أخرى يمكن أن تسمع قصف قلبها في أذنيها قد تشعر برودة يدها وحرق في الجزء الخلفي من رقبتها يمكن أن تشمم رائحة مذكرها "ومن قد تكون" صوت ألفا منخفض ونت رفعت أرجواني عينيها تمر بصرامة على كتفينه الواسع بشرة تان من حلقه القش الطفيف على فكه المحدد جيدا شفتيه وأنفه وأخيرا عيناه. كان مذهلا لون الأزرق العميق
تحيط به حلقة رقيقة من الفضة التي رقصت على أن عينيها البنفسجية شاحبة أحرقت في ذئبها شعرت بحلقها جفت وجففت شفتيها الوردي الشاحبة مع انتقاد سريع لسانها شعرت بأنها كانت على وشك الاحتراق التي لحقها النار منها هذه اللحظة إيثان صعدت إلى الغرفة كان يعرف شيئا كان مختلفا. كان هناك خمسة أشخاص في الغرفة في الغرفة التي كان من المفترض أن يكونوا أشخاصا من المفترض أن يكونوا أشخاصا قد واجهوا في الماضي بعد رائحة غير مألوفة مذهلة أنه يمكن أن يسمع قلب شخص ما رموز رموز رائحة كريهة الخوف والزهور التي تزهرت خلال الصيف مرة واحدة. قام بحضور عينيه منذ فترة من القبض على شخص ما صغيرا بحيث كان من المؤكد أنه ما إذا لم يكن قد أزال حواسه، فلن يلاحظه على الإطلاق الذي بد أن يقوم به في بوماتهم عندما تم إحاياه التحية على الجميع، اقترب من الرقم الصغير ملفوف في كمية سخيفة من الملابس. لم تضطر حتى إلى الاختباء وراء شخص ما كانت ملابسها تقوم بالفعل بعمل إبقاءها غامضة. "ومن قد تكون؟" سأل بطريقة يأمل أن يكون لطيفا بما فيه الكفاية. فتاة ذات شعر بني تجمعت على كعكة أنيق فوق رأسها رئاسة رقبتها لأعلى عينيها تؤذها في البدء من صدره يمر رقبته تفعل ذلك بطريقة كانت متعمدة للغاية وانخفاض الهواء بدأت تشعر بالرقفة. شعرت إيثان بعق النار على طول آثار عينيها غادرت عندما أوقفت عينيها أخيرا أنه شعر في قلبه بالتوقف للحظات وللثانية تتنفس. كانت عينيها ظلالا باهتة من الأورام السماوية الفضية ترقص عليها رموش طويلة كانت بشرة لها شاحبة أنفها، لكنها أشارت أن خدينها قد تم ملونة بالدم قد تم استخلاص نظرته إلى شفتيها عندما انحرف لسانها الوردي انتقلت شفتيها ومع هدير دمه ضد أذنيه، فوجئت عندما تتشهد كل عضلاته بصوت صوتها الناعم الهمس "أنا أرجواني". كانت الثواني القليلة المقبلة هزلية تقريبا. لا يمكن ليلك أن يفهم بالضبط ما حدث بعد ذلك بعد أن قدمت نفسها إيثان فقط. تجمد ربما لم يسمع؟ هراء. يمكن أن يستمع الذئاب بشكل جيد للغاية.
ليس هذا الجزء الذي يجب أن يقدم نفسه؟ لماذا لا يقول لي اسمه؟ ربما تحدثت فقط بشكل غير مسموع؟ كان لديها الميل إلى أن يبدو من هذا القبيل عندما كانت غارقة في حالة تكرار نفسها؟ ومع ذلك، فقد حافظوا على نهايات بعضهم البعض لكن ليلك كسروا ملامسة عينهم عندما رأوا له رفع نيارا كبيرا أراديا مراقبته يدور بالقرب من وجهها وبدلا من التخلص من التهابها أو أنشأتها فقط في الفضول الذي يريد أن يرى ما كان يخطط للقيام به بعد ذلك قبل أن تطرق المفاصل وجهها وجه التحكيم "إيثان". جعل التحذير في صوته ليلك دوامة العودة إلى الواقع وأخذت على عجل خطوتين إلى الوراء بعيدا عن إيثان سيدتي لوريلا استفزت ذراعها بلطف إلى ثابتها. سأل سير هايندريتش سيدي هايندريتش سير هايندريتش. نادر إيثان منخفضة في حلقه الحلقة الفضية في عينيه اللامعة. "اتركنا". "ما يحدث؟" سأل أرجواني كيور سكسر أقرب إلى مدام لوريلا للحصول على إجابات.
أنت تقرأ
امرأة الألفا
Werewolfحيث توجد نجوم الباردة في الظلام، الرياح الهادئة تهمس للأشجار والأذنين البشرية الشحيحة يمكن أن تستمع، الأغاني الوحيدة في المسافة في الأضواء الفضية المجمدة القمر، وهي علامة تركت حيث توقف الكفوف مؤقتا. مخلوق في الليل، كيلي ديسكلر