{تجاهلها الاخطاء }
ذهب تاي الى الشركة لينادي عليه بينديم الى المكتب يريده في شيء مهم
بينديم :"اذن سيد تايهيونغ هل حضيت بوقت ممتع مع أصدقائك!"
تاي:" ماذا تقصد...؟!"
بينديم :" تاي لقد حذرتك مئة مرة... انا لست مرتاح لأصدقائك هؤلاء انت تتسكع معهم كتيرا مؤخرا... على الاقل اخبرني عن هويتهم لكي اعرف مع من تتعامل؟!"
تاي:" لا يمكن سيدي انهم ليسوا من المشاهير ولا يحبون ان تسلط الأضواء عليهم!"
بينديم:" لن ينفع معك الكلام...! الا تفهم الساسانغ يلاحقونك في كل مكان انت تثير الشكوك ببقائك بعيد عن الاعضاء ...الامس خرجت بسرعة من دون مبرر ولم تصطحب معك المناجر او الحراس هل جننت ...!"تاي:"اسمع سيد بينديم انا لست طفل بعمر 9سنوات ...يمكنني الخروج والتسكع مع اصدقائي وقتما اريد انها حريتي الشخصية"
امسك بينديم بالهاتف يحدت السكرتيرة الخاصة بالشركة اسمعي اريد جميع اعضاء بتس أن يحظروا الى مكتبي الان ...
دخل الجميع ليجدوا تايهيونغ و بينديم في المكتب
بينديم :"لقد جمعتكم اليوم لأخبركم انكم لديكم مشروع في امريكا... ستسافرون اليوم باليل وبدون علم الصحافة.. لقد حجزت لكم طائرة خاصة!"
تاي :"كيف...؟! من اين اتى هذا المشروع أنه ليس من ضمن جداول اعمالنا ؟!"بينديم : " انه مشروع مفاجئ كما أنه يجب عليكم الابتعاد عن كوريا قليلا ...انهم الاشهر الأخيرة من العام حيت الديسباتش يبحتون عن فضائح للإفصاح عنها من الأفضل أن تبقون بعيدين عن هذه المشاكل ..."
نامجون :"حسنا سيدي سنستعد الان"
أنت تقرأ
Secret dating 🥀
Random"ماذا ان كنت زوجة واحد من اشهر الايدولز في الكيبوب و انت بدورك لا يستخف بشهرة فرقتك لكن حياتكم ليست كأي زوجين ....هذا ما يعيشانه تايسو 💚 "