[chapitre 5]

1.2K 74 21
                                    

{تجاهلوا الأخطاء }

في الصباح

جيني :" هيا بسرعة... اين هو عطر Channel   لقد وضعته هنا؟! "
ليسا :" لا ليو اترك هذا اللعنة لقد مزقت القميص ليو وووو"
  روزي :"هل استيقظت جيسو ؟!"
جيني :"لا ليس بعد لقد عادت الامس في وقت متأخر كنت اراقبها من نافدة غرفتي اعتقد انها تشاجرت مع تاي مرة أخرى  لقد كانت تبكي " ليسا :" حسنا سأذهب لأوقظها المناجر سيكون هنا بعد قليل يجب علينا ان نتجهز "

 اين هو عطر Channel   لقد وضعته هنا؟! "ليسا :" لا ليو اترك هذا اللعنة لقد مزقت القميص ليو وووو"  روزي :"هل استيقظت جيسو ؟!"جيني :"لا ليس بعد لقد عادت الامس في وقت متأخر كنت اراقبها من نافدة غرفتي اعتقد انها تشاجرت مع تاي مرة أخرى  لقد كانت تبكي " ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ليسا :"اوني ايمكنني الدخول " بقيت ليسا تدق بدون تلقي اي رد لينتابها القلق نزلت عند العضوات في الصالة
ليسا :"انها لا تجاوب لقد طرقت باب غرفتها عدة مرات بدون تلقي اي جواب "
روزي:"اذن ادخلي ؟!"
ليسا:"ولكن ...انتضروا!"
صعدوا البنات بسرعة يطرقون باب جيسو بدون اي رد  ليدخلوا وجدوا جيسو نائمة فوق المكتب كما في الصورة ممسكة بساعة كارتير لتردف جيني تقترب منها بهدوء
"جيسو ....اوني هل انتي بخير ؟! استيقظي "

استيقظت جيسو بفزع ليس بسبب البنات انما بسبب كابوس مخيف راودها هي كانت في نوم وحلم عميق لذلك لم تستجب للبنات
روزي:"حمدا لله اوني لقد خفنا كتيرا ظننا انكي فعلتي بنفسك شيء !"
جيني ابعدت شعر جيسو عن وجهها لتردف
"هل انتي بخير اتحتاجين شيء؟!"
ليسا:"انا اسفة يا بنات لأنني اخفتكم من دون داعي لكنني حقا ظننت انه حصل معها شيء "

جيسو :" لا ...لا بأس هل اتى المناجر؟! "
ليسا :"ليس بعد لكن سيأتي بعد قليل لقد حزمنا امتعتكي انا وروزي اعددنا القليل من ملابس الشتاء والقليل من ملابس الصيف وبعض الاكسسوارات والعطور اتحتاجين شيء اخر ؟!"
جيسو :" لا هذا يكفي... ليسا كم سنمكت في باريس؟! "
ليسا :"على حسب علمي اعتقد قرابة اسبوع او اتنين !؟ "....

قاطع حديتهم سماعهم صوت المناجر أمام الباب ينادي عليهم " روزي، ليسا ،جيسو ،جيني هيا يا بنات علينا الذهاب!"
ارسل بعض الستاف لحمل الحقائب غيرت جيسو ملابسها بسرعة ووضعت لها ليسا القليل من الميكب  شقوا طريقهم الى المطار 

Secret dating 🥀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن