الخيال احلام اليقظة هي ما يقوم الإنسان بتصوره في عقله والذي يكون بعيداً كل البعد عن الواقع، فهي عبارة عن آمال وأمنيات لم تتحقّق ، مره كان الوضع جداً عادي و اهلي كانو طالعين عرس في منطقه بعيده شوي عن بيتنا و كنت لحالي ب البيت مع العامله المهم جت الساعه 12 و اهلي م رجعو قلت عادي شي طبيعي المهم نامت العامله نزلت تحت عشان اسوي لي اكل و اروح غرفتي اتفرج ع المسلسل المهم فعلاً رحت و سويت لي اكل المهم جيت بفتح نص الباب حق المدخل مب باب الشارع لا باب المدخل عساس اهلي ل جو يقدرو يدخلو المهم فتحت نص الباب و رحت غرفتي و قاعد اطالع مسلسل و اكل و الوضع مره عادي جا اذان الفجر و اهلي م رجعو المهم انو عرس صاحبت امي ف قلت عادي اكيد ب يطولون المهم دقيت ع اختي ولا القاها مبلكتني قلت غريبه ؟ دقيت ع امي امي تعطيني مشغول ابوي م كان طالع معهم اساساً خفت مرهه و ارتكبت زود ان لحالي ب البيت و انا صغيره و العامله نايمه خفت مره مره مره قمت اصيح معرف شسوي قامت العامله و قلت لها حاولت تهديني و راحت عند جوالها و الغريب امي و اختي مبلكينها جت العامله جابت فراشها و نامت عندي و انا نمت و جت الساعه 7:30 و اهلي م رجعو ولا لهم حسس قامت العامله تسوي لنا فطور بعدها انا نمت و الغرفه كانت ضلام حرفيا . بدا الخوف من هنا قعدت اشوف احد لونه اسود شعرها مره طويللل تطالعني من الشباك قلت اتوهم لان اصلاً انا مانمت الا ساعه كملت نوم كان يجي احد يحاول يصحيني قلت ل العامله قالت والله انا م سويت شي و اصلا هي نايمه ؟ قلت بسم الله و قريت قران و نمت و الشي ذا يتكرر و في احد يناديني و الصوت خفيف مره و الشباك فيه بنت شعرها اسود طويل و ملابسها سودا و حرفيا تخوف مرهه و في احد يهمس ب اذني يناديني بصوت خفيفففف قمت الا اهلي موجودين و كل ذا خيال !