نضرت بخجل الى شين الذي يحادث الطبيب بجانبها و هي تشكره بداخلها على طرقه لباب الغرفه قبل ان يتهور هذا المنحرف ... لحضه هل كان سيتهور حقا ؟
خرجت من المشفى اخيرا و مر اسبوع طويل عليها تحت عنايه صديقاتها و شين الذي يأتي لرؤيتها حرفيا ثلاث مرات يوميا و بلطبع منعو عنها اي طعام قد يضرها عدا بعض الخظار و الفواكه ذات العصاره الكثيره و الغنيه بلفيتامينات و هذا كان اكبر معاناه لها حيث انهم كانو يراقبوها حتى لا تأكل شيئا دون علمهم و تتذكر جيدا ذات مره عندما استيقظت ليلا لتجد الجميع نائم و بلطبع استغلت الفرصه لتتسلل الى المطبخ و للمفاجأة كان باب المطبخ مقفلا و اتضح انها فكره شينتشي لاحقا هف هذا اللعين
" حسنا ارى ان الجرح التئم بلكامل هنا ... حسنا كل شيء بخير فقط الخيوط ستترك اثرا على بشرتك رغم انني ازلتها كلها لاكنها ليست بلشيء المزعج لذا لا تقلقي و الحمد لله على سلامتك مره اخرى انسه ران"
قالت الطبيبه بعد انهائها للفحص الاخير
" اذن يمكنني معاوده الاكل بشكل طبيعي دون حساء الخظار المقرف و لا تلك المعلبات؟؟ ارجوووك قولي نعم "
" حسنا لا بأس لكن يجب ان يكون صحيا ... لا للاكلات الحاره او كثيره التتبيل كوني حذره لاننا لم نقم سوى بعمليه لأزاله جزء من الالتهاب في معدتك و لا يزال هناك الكثير لا يمكننا العبث به لكي لا يسبب خطرا على حياتك "
" هل يمكنها السفر ... اقصد هل سيؤذيها ان ركبت الطائره؟ "
سأل شينتشي محاولا التعرف عن اي مخاطر قد تواجهها في رحلتهم القادمه بعد يومين
" لا اظن انه يسبب اي خطر فكل شيء بخير كما ارى لكن عذرا على التطفل ..لماذا تريد السفر فجاة ان كانت قد تعافت للتو "
" انتي طبيبتها و ربما لا تعرفينها حق المعرفه ... ببساطه لانها تنق فوق رأسي منذ اسبوع كامل و السبب انني وعدتها انني سأخذها الى المالديف عندما تشفى و هذا هو حالي كما ترين سيشيب رأسي بسببها ... هذا بغض النضر عن انها هددتني اليوم صباحا بأنها ستقتلني ان كنت اكذب بشان هذا الوعد و لم اخذها "
" ماذا ... هل تريد ان تظهر على شاكله المظلوم امامها ... لا تصدقيه هو اجبرني على تناول ذالك الطعام المقزز و بلمقابل وعدني بأنه سيأخذني ..."
قالتها ران بأنزعاج
" انتما ثنائي لطيف حقا ارجو ان تستمتعا بسفركما "
قالت الطبيبه و هي تضحك على مشاجرتها المستمره
...............
"هيييييييييي هل انتي جاده ... الى المالديف !!!!! كلنا "
قالت سونوكو بتفاجئ من كلام صديقتها
ران: اجل هو قال بأنه سيتكفل بتذاكركم جميعا و سنسافر معا