" صوت غناء العصافير يملأ المكان معلناً عن حلول الصباح في غابه إيڤلين ليستيقظ تاي منزعجاً من الصوت و رفع نفسه و فرك عينه و تثاءب و فتح خيمته و نظر للخارج و وقف مستمتعاً بالنسيم الخفيف الذي يحرك خصلات شعره الدي متدليه علي جبهته بخفه ثم قرر بتناول طعامه و معاوده المشي من جديد ثم جلس ل يتناول طعامه ل يأتي ارنب صغير يقف بجانبه "
تاي : - ابتسم - مرحبا ايها الصغير جائع ؟ خذ - لطف - " قطع لقمه من شطيرته و وضعها امام الارنب الصغير ف اشتمها الارنب و يبدو انه اعجبته الرائحه و بدا بتناولها ف ابتسم تاي ب رضى و انتهى من طعامه و ترك للارنب الصغير چزرة صغيرة و اخذ خيمته و اشيائه و انطلق و فتح الخريطة " اظنني اقتربت - بسمة - " ثم اصتدم ب جدار كبير من الشجيرات فتعجب و رجع للخلف " هممم كيف امُر ؟ - بتساؤل - " و ادخل يده بين الشجيرات وجد ان هناك متسع فدخل داخلها و كم تعذب كي يمر و بالفعل مر و اصبح ينفض الغبار من علي قميصه و يعدل شعره و تبقى ورقه شجر في شعره و هو لم يلاحظها بسبب هذا المنظر الخلاب الذي رآه امامه ظل ينظر له بانزهال و صدمة و فمه شبه مفتوح " ا ا ا هذا قصر ڤ ڤيكتوري ! وااااه رائع " ثم اخرج كاميرته و اصبح يصوره من الخارج ثم فتح بوابته الذي تدخله علي الحديقه و هو يصوره و يصور المناظر الذي حوله و اقترب من بوابته القصر و نظر لها قليلا و ابتلع ما في جوفه و طرق الباب فلم يرد احد ف دفع الباب ليرى روعه و فخامه و شاسَعة القصر من الداخل و النقاشات و الروسمات الذي علي جدرانه و اللوحات و ارضيه الذي من الرخام الفخم و هناك سلم كبير من الرخام يوصل للغرف فوق "
{ بعض الصور للقصر من الداخل }
( القصر من الخارج )( عند دخوله )
أنت تقرأ
✵𝐕𝐢𝐜𝐭𝐨𝐫𝐢𝐚𝐧 𝐄𝐫𝐚 2033 𝐀𝐃✵
Romanceانْهَا سَنه 2033 مَيلَادِياَ عَالَم مَلِيء بِ التَكْنُولُوجِيَا وَ لَكِنْ... هُنَاك... عاَلِمْ آثَار قَصرْ ڤِكْتُورِي ضَخمْ فَتَاة وَاحِدَه وَ شُعَلَة مِن نَوعٍ مَا...