لحقني رشاش و قال شفيك تبكين؟
دينا: رشاش اتركنيي و خلني فحالي ابي اطلع منكم خلاصص مابيكم
رشاش: عاد تدرين اللبس حلو عليك
دينا: ضحكت و قلت ياحيوان ضحكتني وانا مابي اضحكك
------------ اليوم الثاني ------------
دينا: صحيت من النوم و كان جسمي يوجعنيي مرهه حاسه ان عظامي متكسره و طلعت غسلت وجهي و رحت لهم و قال عمر دينا قلت هلا؟ قال اللبس حلو عليك ابتسمت و ضحكت و قلت شكرا و قال العفو و ناظره رشاش و تنحنح و قال رشاش اسمعوا نبي نسرق بنك تمام؟ قلت رشاش يمجنونن وش خيرر؟ قال انتي اصلا م ح تروحين قلت طيب طيب انا اوريك و قمت عالاساس بمشي و مسكني مع معصمي و قال وقفي وين رايحه؟ قلت شدخلك؟ و كان جمبي سلاح و خذيته و رحت للخيمه و بعدها بدقايق سمعت صوت طلق نار و اصوات العيال تعلى و صراخ و طلعت و شففت علي ولد عمي و قلت عليي!!!!! انصدم و شافني لابسه نفسهم و قال الله يالدنيا يادينا صرتي مجرمه من بعد استكشافك؟ و شفت رشاش طايح و علي معه سلاح قربت من علي و قلت اي و مجرمه غصبن عنك الموضوع عاجبك؟ قال لا قلت وشلون تبيه يعجبك قال تجين معي قلت تخسى و طلقت عليه بهدوء و قعدت اضربه و اطلع حرتي فيه 15 سنه معذبني مع ابوك و العيال انصدمو و اسعفته و طلعت الطلقه و طلع م مات و ربطته و قلت عجبك؟ قال ا.ا.يه قلت ماسمع؟ قال ايه بصراخ و قال فكيني يابنت الكلب قلت تسب عمك و هو بقبره قال يخسى يصير عمي قلت تعقب و بلعته تراب و قعدت اضربه و طلعت حرتي فيه منجد و بعدها صحى رشاش و شافني وانا ماسكته مع فكه و اهدده و ضربته و رحت لرشاش و قال والله م خبرتس كذا اثاريس قويه و اقوى مني انا شلون قدر عليا هذا؟ قلت رشاش تدري اني مجرمه و سويت جريمتين و محد عرف و كلهم قتل؟العيال انصدمو و قال كلهم بصوت واحد مين قتلتي ؟ ابو علي الي هو عمي الي معذبني15 سنه و امه و ضحكت و التفتت لعلي و قال يابنت الكلاب انتي الي قتلتيهم؟ قلت ايه ليه ماهو عاجبك قال ايه قلت لو تزوجت رشاش بترضى؟ قال البنت مالها الا ولد عمها و قمت و مسكته مع فكه و قلت له وانا معصبه عاداتكم و تقاليدكم خلوها لنفسكم !
عمر: شفت كيف قوتها و كيف انها اقوى مني و مره و اقوى من رشاش و قلت يادينا م ودك نأكله شوفي بيموت من الجوع و البرد قالت اخخ ياعمر لو بيدي قتلتك شهالبرود الي فيكك؟ شخص كان بيقتل صديقك وانت تقول نأكله و ضربتني مع رجلي و قالت لا تحن و خلك قوي ولا ترحم و تدرب ع السلاح و خل م عندك احساس و مشاعر ( اركض إلى هدفك ولا توقف , ان اتاك شخص و أوقفك اقتله) قال رشاش و هي الصادقه و قلت خلك نفس رشاش.
دينا: جاء اليوم الثاني و طلعت وانا متنشطه و شفت عمر عند علي يحاول يفكه و صرخت و قلت ععممرررر قال نعم الولد بيموت قلت تقولي انا كذا؟ و جيت باميل يده و مسكني رشاش وقال وقفيي وقفي كم عمرك انتي؟ قلت 19 ليه؟ قال انا اكبر منك بسنه و ضربني و انحاش و قعدت الحقه و الباقي يشوفو و يضحكو و مسكته و قلت خف علينا ي الثلاثيني و ضميته و انصدم و قلت شفيك؟ قال هاه لا لا قلت وش؟ قال ولااشي؟ قلت تمام و قال رشاش ياعيال تعالو بشوف كيف تطلقو وهل في اخطاءاو لا و جيت اخر وحده و اول واحد جرب فيه مهل و جاب وحده بس و بعده سلطان م جاب ولا وحده الين م وصل دوري و رشاش عطاني السلاح و جلست و قلت تدرون وش احسن طريقه للقنص يالرخوم؟ افضل طريقه انك تقنص الهدف و هو يتحرك و رشاش جاب شي يتحرك و قنصتها و جبتها كلها و رشاش قال خيبتو ظني فيكم والله البنت جابتها وانت مدري شتسوون فيه قلت اعجبك قال و ليه م تعجبيني و كل هذا يصير قدام علي قال علي هههههههههههه م شفتو شي راح له رشاش و قال انطم و حط ربطه بفمه و جاني و مسك يدي يبي ينرفز علي و قال حبيبتي امشي انا طيرت عيوني عليه و سكرت فمي و ...................