هل الغيرة تقتل؟

86 6 1
                                    

دينا: سكرت فمي و مشيت معه و ققعدنا نسولف الين م الدنيا ظلمت و جا البرد وانا نسيت فروتي بالسياره قلت بيني و بين نفسي"عادي مرح ابرد" قاطع كلامي رشاش و قال" دينا ليه ترجفين بردانه؟" قلت " لا مو بردانه عادي شدعوه , م كملت كلامي الا و قعدت ارجف " حشرني بفروته و صرنا قريبين من بعض" و قلت " رشاش ممكن شوي تشيل يدك من ظهري ماحب " قال بعناد" م بشيلها شبتسوين؟" قمت مكاني و قعدت امشي و ضيعت الخيام و ضيعت رشاش ..

<عند رشاش> 

رشاش: قامت حسبتها بتروح للخيمه و ماهتميت قمت رحت عندهم قلت " وين دينا؟" قال مصلح" م جت و اخر مره كانت معاك" انا انجنيت حسيت قلببي بيوقف و طحت على التراب....

دينا: قعدت ابكي لاني ضيعتهم و قلت بصارخ الين يسمعون و صرخت باعلى صوتي و شفت ثنين يركضون و انحشت احسبهم ذيابه و سمعت صوت عمر يقول " دينا وقفي انا عمر و سلطان وقفيي" وقفت و مسكت قلبي وكنت خايفه و رحت بسرعه لسلطان و حضنته حضنه قويه وكنت خايفه و طحت فحضنه و شالني وداني عندهم و رشاش كان مغمي عليه للحين و صحيت بعد ربع ساعه و شفت رشاش و رحت له بسرعه و مسكته بوجهه بيدي الثنتين و قعدت احاول اصحيه بس مافي اي استجواب و سويت تنفس اصطناعي قدامهم و قام و قعد يفرك عيونه و يستوعب و شافني وضمني ضمه مابعدها ضمه و قال" دينا تكفين لا تروحين لا تروحين" قلت" مرح اترك لو ايش" وزاد الحضن و قال بصوت خافت" مالنا غير بعض لا تخليني لحالي " دمعت عيوني و قلت " رشاش تكفى لا تدمع " م امداني اتكلم الا و قحص يققول " يلعن ام العزوبيه يشيخ ( ضحكت بلغلط ) قال رشاش " يخيي لا تضحكين " قلت ...................................




 انتهى البارت و كتبتو بنص الليل و قذا المهم باي احبكم 3>

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Jan 08, 2022 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

أستكشافي جعلني مجرمه ..Where stories live. Discover now