part 24

3.1K 93 41
                                    

.
.
.
لقد علمت أن جونغكوك يبحث عن جيمين،لسبب ما.

حاولت مواجهته كي لا يرتكب به جريمة فقتل شخص لديك كقتل دبابة...

لاكنني تلقيت نظراته الحادة يستهدف بها أن أعود لغرفتي،....

لقد سئمت من الأوضاع،حياتي لا تسير في طريق كامل منذ أول مقطع من الرواية،

وأنتم بالدات قد لاحظتم ذلك،خطف،اغتصاب،شتم،حب،حزن،هروب...

هذا كله مجموع في رواية واحدة قربت النهاية أن تمسها،....

خرجت من غرفتي وأنا في تردد،أسير حيث أخدتني قدماي،توقفت عند غرفته...دات الباب الضخم الأسود

طرقت الباب فلم ألقى إجابة،عاودت المحاولة فلم أجد من مجيب،شدني الفضول وللمرة الألف في دخولها،....

لا أعلم لماذا أحب أن أفتعل المشاكل لنفسي بسبب فضولي،لاكنه عادة من صغري...

تسللت للغرفة التي تخلو من الحياة،أفتش بعيني على جونغكوك،

خفت أن يدخل الغرفة وأتسبب في مشاكل فخرجت منها،...

أغلقت الباب وعند استدارتي قابلني صدر الآخر الواقف ينظر لي ببرود...

غمرني الرعب،فشكله لا يمكن تخيله ولا كتابته في أسطر هده اللعنة....

ملأت حلقي بالهواء قبل أن أتكلم:

ليسا:اههه كنت..مارتا من هنا،كان الباب مفتوحا،ذلك....

تجاهلني يذخل غرفته،تسمرت أنا مكاني قبل أن يهم مرتا أخرى للخارج وبالتحديد أمامي،....

جونغكوك:الغذاء بعد دقيقة أريده موضوعا أمامي،وإلى سنعيد الكرة لأول مقطع...

وحين انتهائه من كلماته عاد لغرفته مغلقا الباب بقوة جاعلا مني أفزغ،أنظر للفراغ أتذكر ما حدث أول يوم لي هنا،واغتصابه البشع لي بسبب نسياني لإعداد الفطور...

قطرات ساخنة عالقة في عيني ورغم برودت الجو إلا أن الدخان يصعد مني،أم أنني فقط أتخيل..

جريت نحو المطبخ أفكر في مذا أعد،لم تكن لي أيت فكرة...لذلك حملت مئزرة المطبخ لأصنع ما حال بتفكيري....

Jungkook pov:

منذ أسابيع وأنا أبحث عن جيمين هذا،وليسا تحاول منعي لاكنني لا أكثرت لها،إن قلت أنني سأجده هذا يعني أنني سأفعل،حرلسي يبحثون عنه و ليسا لم اسئلها عن مكانه لأنني أعلم أنها لن تتكلم.....

كنت خارج غرفتي وتحديدا في الحديقة الخلفية للقصر،أحمل سجارتي أستخلص سمها في صدري وأتأمل السماء الخالية من شيء عجب،...

قررت الدخول للذاخل لأنني شعرت بقليل من الجوع،وعند وصولي للطابق العلوي تأملت غرفة ليسا المفتوحة،قبل أن أهم لغرفتي،......

وجدتها هناك لم أحدد ما كانت تفعله لاكنها اصطدمت بصدري،توترت مني لتبدأ في قول كلمات لم أفهم منها غير النقاط....

تجاهلتها متجها إلى غرفتي لأخرج بعد دقيقة،لألقي لها كلمات،أقسمت أنها سيغمى عليها....

إنه شعور رائع لن يفهمها إلا غريبي المشاعر،مثلي طبعا..

تركتها الخارج لأعود لغرفتي فتحت للتلفاز أشاهد اسمي الذي أصبح حديث العالم.....

اههه كم أنا مغرووور..

And Lisa pov:

أعددت بعض السمك وسلطة.لأضعهم على المائدة،تزامنا من نزول الوحش للأسفل،جلس على الكرسي لأبقى أن واقفة جانبه كخادمة لديه،لم أحس بنفسي إلا و بجونغكوك يسحبني للجلوس على احدا الكراسي،

تناولها غدائنا،...لينهض كل واحد منا لبدأ أمسية جديدة،......

لاكن وما سمعت حين مررت جانب مكتب جونغكوك،اوقفتي عن طريقي لأوقع المزهرية التي كانت جانبي من الصدمة:

جونغكوك:حسنا اخضروا لي رأسه في صندوق الهدايا.....

.
.
.

اكاي انتهى...

توقعاتكم البارت الجاي:

-على من يتكلم جونغكوك

-هل سيجد جونغكوك جيمين

-مذا ستفعل ليسا بالأمر

وكل هذا وأكثر سيجيب عليه البارت الجاي...

و

بالتالي❣️🌟

البريئة و المنحرف. LISKOOK🔞🔞Où les histoires vivent. Découvrez maintenant