لا تجري الأمور كما نريدها عادتا....لاكن سلاحنا الوحيد وهو الصبر...🍂
المنظر الذي رآه جعله كالثور....جين يمسك ليسا من شعرها بينما الدماء تخرج من فم الأخرى دالا على ضربه لها......
انقض عليه جونغكوك بالضرب بكل ما أوتيه مو قوة......كيف له أن يرفع يديه على ممتلكات جونغكوك.....يضرب و يضرب و يضرب بدون رحمة.....أما الأخرى تحاول جعله يتوقف....بعد دقائق استسلم الآخر ناهضا من على المغمى عليه....جارا ليسا من يديها نحو سيارته.....أما هي فتحاول الإفلات من قبضته....
ليسا: جونغكوك،جونغكوك اتركني لا أريد الذهاب معك....اتركني جونغكوك....
جونغكوك:ليسا واللعنة اصمتي
صفعة حطت على وجه الاخرى....جاعلا منها تنصدم....هو لم يرد صفعها لاكن عنادها وتكبرها الزائد أغضبه....رماها على السيارة منطلقا بأقصى سرعة لديه نحو منزله.....
01:00....بعد منتصف الليل....
وصلا وأخيرا إلى المنزل....وقبل أن يهم الآخر بالنزول....لمح النائمة هناك...بشرتها البيضاء شفاهها الحمراء....خديها الورديتين...عينيها المنتفخة إثر البكاء....منظرها اللطيف جعل من جونغكوك يهدأ قليلا مرجعا رأسه إلى الخلف.....
حملها متجها ناحية غرفته واضعا إياها على سريره.....طبع قبلة على رأسها قبل أن يهم بالخروج....متجها نحو الغرفة المجاورة....وضع رأسه على الوسادة مناضرا السقف بشرود.... لثواني استوعب الوقت الحالي مغمضا عينيه سابحا نحو عالم أحلامه....
7:30 صباحا......
صوت تكسير من الغرفة المجاورة جعله ينتفظ....ركض ناحية غرفة ليسا داعيا أن تكون بخير....فتح الغرفة فأخد بنظره يجول نحو كامل الغرفة.....لاكن أين هي....شعور الخوف احتله عند تفكيره أنها هربت كان متوجها نحو الخارج باحثا عنها ليلمحها مغميتا عليها في الحمام...
أخد يركض ناحيتها....يحاول جعلها تستيقظ...لاكنها لا تستجيب...حمل هاتفه متصلا على الطبيب.....وبعد ما يقارب 5 دقائق قد وصل الطبيب...بدأ بفحصها بكل ضقة... وجونغكوك الذي ينتظر الخارج والتوثر تلمس محياه...
خرج الطبيب بعد أن انتهى من فحصه مبتسما في وجه الآخر....
جونغكوك:سيدي الطبيب مذا دهاها....
الطبيب:مبارك لك سيد جونغكوك
جونغكوك:مذا تقصد....
الطبيب:............
أكثر من 300 كلمة....البارت كان طويل بس الواتباد لما أحاول أكتب أكثر يخرج ولما أحاول أعيد أكتبه يكون كل شي محذوف...لهيك قررت البارت هاد أكتبه قصير ...♠
#مذا حصل لليسا
#ومالخبر الذي يحمله الطبيب...
#ماهي ردة فعل جونغكوك
#أو ردة فعل ليسا
أجوبة كل هالأسإلة في البارت الجاي.... وشكرا 🍃✨🍂
VOUS LISEZ
البريئة و المنحرف. LISKOOK🔞🔞
Romanceأبطال الرواية: ♡︎𝚕𝚒𝚜𝚔𝚘𝚘𝚔♡︎ ♥︎𝚕𝚒𝚜𝚊♥︎ ♫︎𝚓𝚞𝚗𝚐𝚔𝚘𝚘𝚔♫︎ القصة من تأليف✍︎☕︎: ☔︎𝚔𝚒𝚖 𝚖𝚒𝚜𝚘☔︎