جونقلكس - imprudente

3K 47 41
                                    









××××××××××××××××××××××××××××
×××××××××××××××××
×××××××


‏لم تكن هناك أشياء ممنوعة لهذا الفريق الممتع! لقد نهبوا المدينة ، وسكروا ، ومارسوا الجنس مع بعضهم البعض! لكن لمن كانت مهمة؟



المراهقون الذين كانت حياتهم كلها مثل حياة مراهق في التسعينيات. في حفلتهم ، كانوا يدمرون أنفسهم بالكحول ، وفي الليل ، كان الجميع يمارس الجنس مع شخص آخر ، وعندما استيقظوا في الصباح ، لم يكونوا يعرفون حتى ما حدث.




على أية حال ، لم يهتموا بما حدث. الشيء الوحيد الذي أرادوه هو القيام بأشياء ممنوعة. الشيء الوحيد الذي كان يهم هو إهمال المحرمات!




فيلكس و ايان من بينهم! الأصدقاء القدامى هم مجرد أصدقاء. ولكن في إحدى الليالي عندما كانوا يشربون جميعًا إلى حدود الفردوس ، اعترف ايان لـ فيلكس  أنه يحبه ويريد ركوب قضيبه.




لماذا فيلكس؟



كان واعيًا تمامًا ولم يكن يمانع في اللعب مع ذلك الثعلب الصغير الشهواني ذات ليلة ...




لذلك أخذه فيلكس إلى الغرفة وأفرغ كل تخيلاته!
من تخيلاته في BDSM¹ حتى يتم تحميل صورة على هاتفه عندما كان هذا الرجل هو الغاية و الوسيلة!













بالطبع ، لم يتذكر ايان أي شيء في الصباح ، وبالتأكيد عندما يستيقظ ويرى من ينام معه ورأسه على صدره ، ستتغير حياته من هذا إلى ذاك.








"ماذا فعلنا؟"






××××××××××
××××××××××××××××××××
×××××××××××××××××××××××××××××××



BDSM¹

يشير العبودية الجنسية أو BDSM (BDSM) إلى نوع من الرغبة الجنسية يقوم فيه الشركاء الجنسيون بالاتفاق بتشكيل علاقتهم على أساس السيد والعبودية.


انتهى

٢١٩ كلمه

رأيكم



طبعا اول شى بيكون هديه ل Seung4lix
الشيب من اختياره و الترتيب الهمينه

SKZ - ONE SHOTSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن