مينسونق - Noche eterna

1.7K 46 13
                                    



=================================
======================
=========

[ألمانيا ، برلين ، 1953]


كان الشاب الصغير يقف في زاوية قاعة الحفل الكبيرة.
السيدات يتحدثن بالفساتين الحريرية الطويلة والرجال.

كان ممل!

كانت اللوحات والرسومات الرائعة للقاعة ، على السقف والجدران هي الشيء الوحيد الذي لفت انتباهه.

كان يحاول فقط تشتيت انتباه المرأة ذات الشعر الأسود واللباس الجلدي الأحمر الطويل وسيجارة بين شفتيه.

كان على يقين من أنها عاهرة تبحث ، مثل أي شخص آخر ، عن شخص جديد. وفقط عندما أدرك أن المرأة وصلت إليه أخيرًا وامتدت يدها على كتفيه.

"أوه أيها الشاب! هل أستطيع أن أسأل عن اسمك؟"

"هان جيسونغ ... سيدتي"


"أوه ، كوري جميل بوجه فريد. أوه! يمكنك فقط أن تصنع الفتن ..جيسونق"


"نعم ، هذا صحيح. وهل يمكنني أن أسأل ما الذي توصلت إليه؟"

- "كان من المحزن أنك كنت وحدك ..."

أخيرًا ، أدى صوت سعال رجل مألوف إلى إسكات المرأة الثرثارة. "سيدتي ، أليس من الأفضل ترك هان جيسونق بمفرده؟ أصدقاؤك في انتظارك." وأخيراً شق طريقه إلى الضيف.


"شكراً لإنقاذي من هذا التعذيب الرهيب."

"السيد هان ، أنا سعيد برؤيتك مرة أخرى. ولم يستطع. تنتظر النساء الألمانيات هؤلاء الضيوف ليكونوا معه حتى لليلة واحدة."



"أنا سعيد برؤيتك ثانية."

ابتسم الرجل الأكبر سنًا بشعره الحريري بعد قليل: "ما رأيك في كأس من النبيذ؟"

قبل أن يجيب الصبي ، أخذ كأسين من النبيذ من صينية الخادمة المزعومة التي تحيط بالقاعة.

انتهى الكأسان بعد محادثتهما. لم يكن أحد تقريبًا واعياً في تلك اللحظة وكان الجميع يعملون! الحديث والرقص وتذوق جميع أنواع الكحول.

"هان. هل ستكون معهم حتى لليلة واحدة؟"

"إنهن نساء لهن حياة منفصلة. المستقبل أيضا. لا أريد أن تدمر حياتهن بين عشية وضحاها. لا! بالتأكيد لا."

أعجب بكلماته لي مينهو ، اقترب منه بمقدار بوصتين.
"لقد كانت فعالة. هذه الأيام ، في عالم الظلم ، هناك القليل من الناس الذين لا يستخدمون النساء كدليل على القوة!"

اقترب. كان رأسه الآن حول عنقه وكان يستنشق أفضل رائحة في العالم وكان جيسونق يرتجف .


"في غرفتي بعد نصف ساعة أخرى. اصعد الدرج على يسار القاعة وادخل الغرفة الأخيرة."

"لليلة واحدة؟"

- "ليس لليلة واحدة! إلى الأبد"

عندما انتهى ، ابتعدت عقوبته عنه وذهب بعيدًا. ما كان ينتظره. الحب بين عشية وضحاها؟ أم حب أبدي ؟!!!



انتهى

٣٥٥ كلمه

مينسونق حب حياتي

رأيكم

راضيه عنه مره

طبعا اموة بالنهابات المفتوحه عندي مشكله/عقده بكتابته نهايه مغلقه/ واضحه

الكوبل الجاي اختاروا

1 هيونان

2 سونغتشان

3مينلكس

SKZ - ONE SHOTSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن