الا امي

162 7 3
                                    

أمي انتي وعدت كل الناس انك ديالي وماراح تتركيني ادخل غرفتك ابي أضمك وينك تعبت أفسر كيف الاقيك تنفستي الهوى وانا فيك أكسجين امي انتي ربيع اخضر يارب هي امي لا تريها فيني باسا يبكيها
أكبر وأنا عند أمي صغير.وأشيب وأنا لديها طفل.هي الوحيدة التي نزفت من أجلي دموعها ولبنها ودمها.نسيني الدنيا الا امي.عقني الكل الا امي.تغير علي العالم الا امي.الله يا امي : كم غسلت خدودك بالدموع حينما سافرت . وكم عفت المنام يوم غبت.وكم ودعت الرقاد يوم مرضت.الله يا امي: اذا جئت من السفر وقفت بالباب تنتظرين والعيون تدمع فرحا. واذا خرجت من البيت وقفت تودعينني بقلب يقطر أسى.الله يا امي : حملتني بين ضلوع ايام الآلام والاوجاع .ووضعتني مع آهاتك وزفراتك.وضممتني بقبلاتك وبسماتك.الله يا امي: لا تنامين ابدا حتى يزور النوم جفني. ولاترتاحين ابدا حتى يحل السرور علي. اذا ابتسمت ضحكت ولا تدرين ما السبب. واذا تكدرت بكيت ولاتعلمين ما الخبر . تعذرينني قبل ان اخطئ .وتعفين عني قبل ان اتوب. وتسامحيني قبل ان اعتذر. الله يا امي : ابدا انت الوحيدة المشغولة بامري .وانت الفريدة المهمومة بي. يا امي انا قضيتك الكبرى .وقصتك الجميلة . وامنيتك العذبة. تحسنين الي وتذوبين علي شوقا وتريدين المزيد . يا امي : ليتني اغسل بدموع الوفاء قدميك. احمل في مهرجان الحياة نعليك. يا امي: ليت الموت يتخطاك الي . وليت الباس اذا قصدك يقع علي . رب اغفر لوالدي وارحمهما كما ربياني صغيرا ....

وساده اميحيث تعيش القصص. اكتشف الآن