بعدما تعرفنا على ابطال قصتنا.
سوف نذهب إلى ماضي قبل أن يتم قبول ابطال قصتنا بي تحديد
قبل ٣ أشهر.كل ما يسمع في انحاء البلاد اصوات أبواق
دلالة على انه
تم الإعلان عن مسابقة انظمام إلى مدرسة (بيرنك هام ) الثانوية في المدينة المقدسة . وتم إذاعة هذا الخبر من قبل الجيش الملكي بي أمر من إمبرطور المملكة المقدسة (أفلاطون) الذي يكن له الجميع المحبة بسبب أنه حرر المملكة المقدسة من ظلم ابيه الذي كان سفاحًا ولا يرحم احداً من ابناء شعبه الذين كانوا يعيشون تحت رحمته مثل العبيد .
لعلكم تتساءلون كيف تمكن (افلاطون ) إمبراطور مملكة مقدسة تحرير الامبراطورية من يدي والده سفاح (إلبرت) !؟.
كان أفلاطون يستمع إلى كلام والدتة( ميرسيا ) دائماً و كانت أقرب الناس إلى قلبة. حتى ذلك اليوم الذي مر عليه ك ساعقه الدمرت حياته تمام و هو مقتل والدته على يدي والده (إلبرت ) بسبب أن زوجته اكتشفت خيانته مع إحدا العهرات التي اوهمتة بحبها. خاض ولده و والدته شِجارٌ حاد أدا إلى أن والده قام ب لتقاط إحدا أنيات فخارية سمكية و كسرة في رأس والدة من ما أدى إلى مقتل والدتة على الفور.
بعد أن علم أمبراطورنا بذلك قرر إن تقام من والده و تحرير مملكة من ظلمة.
قام افلاطون اولاً بي شنق عشيقة والده وتم تعليق رأسها مقطوع على شرفة القصر.
و بعد ذلك قام بستدراج ملك عن طريق هوايتة مفضلة وهي صيد. بعد ان أخذه والده إلى غابة 🌳 قام ب افراغ رصاصة رأسة ونتهى ب جميع بل خذوع و ركوع إلى جلاتة.نعود إلى قصتنا.
بدء جميع من في انحاء مملكة بتوافد إلى منصوة اعلام التي يتم فيها بعرض جميع القرارات المتعلقة ب مملكة.الحارس : دستووور اوامر من حاكم البلاد جلالة الملك ( ديكاليم الاول ).
؛اما بعد قررنا جلالتنا في ان نذيع لكم هذه الاخبار بي نفسنا
لكي تتأكدوا من صحة وسلامة كلام. ولكي لا يحصل في مثل سنوات الماضية تم تحريف قول جلالتنا و ادت إلى فوضى عارمة في جميع انحاء المملكة.
إما بعد يسر جلالتة ب إفتتاح بوابة التسجيل في مدرسة (بيرنك هام) مرموقة و تكون خاضعة إلى إشراف جلاته.