Hey there
بارت جديد👌🏻🪐
اللي ما يحط كومنتز بين الفقرات يستاهل كف جِد.
ع الأقل لا تنسوا النجمة~☆
______________
جلس جَيك يفكر فيما عليه فعله، ليكون صادقاً هو يريد أن يعود صديقاً لِسونغهون على الأقل ولكنهُ حقاً يصبح أكثر إنغلاقاً مع مرور الأيام،حتى عندما واعدا بعضهما سونغهون لم يكن جيد بالكلمات ولكنه كان لطيفاً جداً بالتصرفات والإيمائات.
بالتفكير في سونغهون، جَيك دائمًا يتذكر اوقاتهم الجيدة معاً، كان سونغهون يحب الجلوس في السرير بينما يعانق جَيك وينتهي بهما الامر نائمان في أحظان بعضِهما، وأَحبَ أن يخرجا ليلا للمشي قريباً من النهر، نزهات قصيرة واكل المثلجات معاً أو بالأصح من مثلجات بعضهم البعض.
هو بدأ يفتقد إلى ذلك، اذا استطاع هو سوف يعيد سونغهون كصديق له، اعادته كحبيب له ليست جيدة فهو لا يمكن أن يَحصل على رد لكل هذه المشاعِر ، و سونغهون لن يفعل اي شيء يجرح كبريائه.
[CHAT]
Layla is my life:الجو جميل اليوم والشمس مشرقة، اليس كذلك؟
انها الثالثة بعد منتصف الليل :ICE PRINCE
هذا لا ينفي ان الجو جميل :Layla is my life
ICE PRINCE:درجة الحرارة فالخارج 3° مالذي تتحدث عنه؟
Layla is my life: لقد اعتدنا ان نذهب الى النهر عندما كانت تحت الصفر، لن يكون الجو بارداً وجميلاً إلا أذا كنا معاً
اوه انت قررت ان تتذكر الان :ICE PRINCE
لطالما تصرفت كأنك لا تعرفني :ICE PRINCEظننت ان هذا سيجعلك مرتاحاً :Layla is my life
وجودك بذاته ليس مريحاً :ICE PRINCE
هل تريد أن نذهب إلى النهر؟ :Layla is my life
لا :ICE PRINCE
Layla is my life : سأنتظرك
ذهب جَيك إلى النهر بالفعل مع احتمالية 99% ان سُونغهون لن يأتي لكنهُ أراد ان يجرب ذلك، سونغهون لا يعلم كم سيكون جَيك سعيداً إذا ظهر في اي وقت.
مرت ساعة بالفعل ولا يوجد أحد، فقط جَيك يجلس على طاولة إلى جانب كشك قريب من النهر، كان يقوم بمشابكة يداه و يشعر بجسده يتآكل من برودة الجو، تنهد عندما نظر إلى الساعة، هو يعلم أنه لن يأتي فَسونغهون دائماً عل الموعد.
"هل انت تنتظر هنا منذ ساعة؟"
سمع جَيك صوتاً قادماً تجاهه، بالرغم من أنه كَان شَاكاً بإنتمائه للآخر لكنه كان لِسونغهون بالفعل
"انت قد اتيت"
قال جَيك مع إبتسامة عريضة واستقام من مكانه ليذهب الى جانب سونغهون.بدأ الاثنان بالمشي إلى جانب النهر، فكر جَيك أن اقل مايمكن لِسونغهون فعله بعد كلامه هو دفعه ورميه في النهر، لكنه لطيف بعد كل شيء.
نظر سونغهون إلى جيك الذي يرتدي ملابساً خفيفة حتماً بالنسبة لجو كهذا و رقبته عارية مع بداية صدره، هو لا يعلم أي أبله قد يخرج في جو كهذا وفي وقت كهذا.
"انت سوف تتجمد في اي لحظة"
قال سونغهون بينما يزيل الوشاح من على رقبته ليلفهُ على عنق جيك ويدخل الباقي داخل التيشيرت كي يغطي صدره، جَيك تجمد في مكانه، فراشات معدته رفرفت لِلعطر سونغهون الفواح من الوشاح و نظرته وهو يدخل يده ، هو لا يعلم لما يتصرف سونغهون معه جيداً بالرغم من كل ما جرى بينهما سابقاً."شكراً لك"
قال جيك و الابتسامة لم تفارق وجهه طوال الوقت، أشرقت الشمس بِالفعل بينما هو و جيك فقط يتمشيان إلى جانب النهر، هما لم يقولا أي كلمة غير التعليقات الجانبية التي يضعها جَيك على أي شيء جميل ،لكنه كان سعيدا، اسعد مما قد يتخيل اي شخص."لنعد إلى المنزل يبدو أنك تشعر بالنعاس" قال جَيك لسونغهون الشبه نائم ليومئ له و يتجهان نحو منازلهما واصَر جَيك أن يذهب مع سونغهون إلى منزله ليودعه.
[CHAT]ربما انت نائم لكنني لا استطيع :Layla is my life
شكراً لك حقاً :Layla is my life
انا لم اكن جيداً معك :Layla is my life
واعدك انني ساعوض كل شيء :Layla is my life
انا اسف، اکثر مما تتوقع :Layla is my lifeلا اعلم كيف اعبر لك عن اسفي :Layla is my life
سأقوم بإصلاح ما دمرته :Layla is my life
Layla is my life:لذا هل تريد ان نصبح اصدقاء مجدداً؟
ICE PRINCE:إذا كنا سنصبح شيئاً مجدداً، فلن نصبح اي شيء سوى احباء
[حذف] [تحرير]
ICE PRINCES:حسناً، لتعطى ذلك محاولة
_________
يُتبع
أرحموناي😭😁
أنت تقرأ
𝒂𝒏𝒕𝒊-𝒔𝒐𝒄𝒊𝒂𝒍. 𝒋𝒂𝒌𝒆𝒉𝒐𝒐𝒏 𖠖
Short Story[حِينما يَخسرُ جَيك الرِهان أمام صديقهِ الصغير الذي يُعاقِبَه بإجبارهِ على أخذ رقم إنطوائي الصَف بارك سُونغهون] ٥٠%الكاتِبة الأصلية:+ @__2mon ٥٠%التعديل السردي وتعديل بعض الأحداث و تحويل الرواية :أنا. -لا تَحتوي على علاقات جِنسيه. -الغِلاف من تَصميم...