اهرب؟

484 30 163
                                    



...

عملت لشهران هنا، اهه اعلم انني اتخطى الوقت كثيرا لكن هذا ليس ذنبي حسنا؟ انها تلك الكاتبه الحمقاء مجددا لانها ليس لديها فكرة لتكتبها،... على كُلٍ لاخبركم بالتحديثات خلال هذين الشهرين...

اصبح لدي اصدقاء كالعاده، اللعنه الا تظنون انني اجتماعيه زيادةً عن اللزوم؟
المهم نانابا ونيفا اصبحتا صديقاتي المقربتان وبالنسبة لموبليت فقد كان لا يعرني اهتمام لكن الان اصبح قريبا او اكثر من قريب لانه،.. اشعر انه يكن شيئا لي... اهدئوا ولا تتصرفوا اي تصرف احمق انه مجرد احساس غبي مني حسنا؟

وو صحيح نسيت اخباركم عن مدة عملي ، انها من الثامنه صباحا الى السادسه مساءا ،والراتب كثيرٌ حقا! لقد زيده لي السيد بيتر لان الشركة شُهرت اكثر بسبب تصاميمي. احب عمليييي ...

اصبحت حياتي مكرسة للعمل جدااا لكن بالرغم من هذا انا استمتع بالرسم حقاا وفلوك دائما ما يساعدني ، لطيييف للغاية اشعر انه يمكن ان اعطيه فرصه لكي انسى ليفاي لانني لا استطيع اخراجه من رأسي ابدا،..

او من الممكن ان يكون موبليت؟ همم حسنا لدي خطه اذا اعترف لي موبليت فسوف اوافق اما اذا لم يفعل فسوف اذهب لفلوك اجلل رائع!

مهلا لكن هل احبهم حقا؟ ... لا ، ولم استطع حب شخص غير الاحمق ذاك، ههه اصبحت انعته بالاحمق اكثر من العاده ،
فالحقيقه اشتقت لذلك الاحمق حقا ومن كل قلبي اتمنى الذهاب ورؤيته لكن في كل مرة تأتني هذه الافكار اذهب للعمل لكي اوقفها،..
...

بعد مدة من الجلوس والتأمل على الشاطئ اتاني اتصال من نانابا ففتحته
" هاي نانا ما الاخبار؟"
" هانجي تعالي بسرعه!"
" م..ماذا مالذي حدث!؟"

اخافتني نبرة صوتها المرعوبه جعلتني ارتعب معها حقا بالرغم من انني لا اعرف ما الامر..،
" انها نيفاا!"
" نيفاا! ما بها؟"

" نحن بالمطعم ! لقد نفذت نقود نيفا وانا نسيت محفظتي ولا نستطيع ان ندفع الفاتورة بسررررعه تعاليي!"
" يا حمقاااء! تتناولون العشاء بدونيي!"

" تعاليي ونتكلم لاحقاا"
ابتسمت لاغلق الاتصال ثم انهض للذهاب لهن، اللعنه حقا اخافتني تلك الحمقاء ، اياً يكن يجب علي الذهاب انتظروني حتى اصل..

...
اه حسنا وصلت عودوا للقراءة
جلست امام نانابا ونيفا بجانبي ثم تكلمنا لمده من الزمن بعد دفعي للفاتورة بالطبع وخروجنا للحديقه،
جلسنا بهدوء ثم طلبت المثلجات لنا ولكن تغير حديث نانابا فجأة!

" هانجي.. هل كتبتي في سيرتكِ الذاتية اي شيء عن عائلتكِ؟"
" امم اجل لما؟ "
" اللعنه، مالذي كتبته؟"
" كتبت ان اخي وامي في محافظه اخرى وان والدي متوفي ، هل هنالك شيءٌ خاطئ؟"
" اجللل بل كل شيء خاطئ، لم يكن من المفترض..،"

اهربي!/levihan💜💚حيث تعيش القصص. اكتشف الآن