-
" حتى جرائي إشتاقوا إليك أوميغا "
قابل جونغ كوك تلك الهمسة بأنين صغير و جسده ينصهر بين أحضان شريكه .
أسند نفسه على أفخاذ جيمين الجالس و يجعله يمتطيه في حضنه مما يصنع إحتكاكاً بين ظهره و صدر آلفاه الليّن و المتعرق من حرارة أجسادهم العالية .
" إذا تعبت إستلقي "
همس له و لا زال يُحكم إمساك خصره ليدفع فيه بهدوء يجعل أنينه يزداد بفوضوية .
" لا تلمس نفسك ، أترك نفسك لي "
همس له يمتص مناطق عشوائية على رقبته و يده قبضت على معصما جونغ كوك لمنعه عن لمس نفسه .
" إستلقي ، لم يَعُد بإمكانك الجلوس أكثر "
أخبره يخرج منه ليساعده على الإستلقاء كما يجب و يعود للدخول تاركاً قبلة صغيرة على رقبته الناعمة .
" جيد أوميغاي ؟ "
همهم كإجابه و أظافره الطويلة تُغرس في الغِطاء حتى صدمه آلفاه بدفعات من عمقها كاد يغص بِلُعابه الذي ملأ فمه .
صرخاته لم تتردد بالخروج تحت آلفاه الذي يُبعثره كما يريد بواسطة لمساته و همساته الحارة جوار رقبته .
" إثبت أوميغا "
زمجر عليه حين حاول جونغ كوك التحرك ليثبته كي لا يتأذى بتحركاته المفاجئه .
" يؤلم- يؤلم آلفا ! "
صرخ به و لم يحرر الغطاء بعد ليتنفس بقوة و صوت عالي عند توقف جيمين على الفور و بقي على حاله يراقب الأوميغا يبكي بعد توقفه .
" آذيتك لهذا الحد ؟ "
" كلا ، فقط يؤلم ، يؤلم كثيرًا ، ألم مفاجئ آلفا "
تنفس جونغ كوك ببعض الصعوبة و لا زال يمسك بطنه حيث الألم الشديد الذي إنتابه حتى هدأ ليسمح لجيمين بالمتابعة لولا أن بارك لا زال ينظر لبطنه فلمسها و ضغط بهدوء على مكانٍ مُعيّن جعل الأوميغا يشهق بقوة من الألم الذي إنتابه و يحرك يده في تلك المنطقة ليدلكها بهدوء .
" أعلم أنني معلم فيزياء ، لكنني متخصص في العلوم بشكل عام ، هل يؤلمك هنا ؟ "
" أجل "
أجاب و دموعه عادت بغزارة من ضغطه هناك ليبتسم جيمين له بخفة و قد شعر بالإنقباضات القوية تحت لمسته و مع كل إنقباض ينكمش وجه أوميغاه الغارق بدموعه .
" لا أريد إخافتك حبيبي ، و لكن هناك رحمك و شعرت بإنقباضاته أي أن هناك ما يحاول دفعه ، بمجرد خروجي إن نزفت هذا يعني أنك حامل ، و تجهض "
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
ملئه بالجراء ∆ KOOMI +18 ✔
Fanfictionهو فقط أوميغا حساس رقيق يتوجب إحتضانه ، حُبه ، مُداعبته و.. ملئه بالجراء ، جِرائي أنا . - بارك جيمين . - كوومي المسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 06/11/2021 تاريخ الإنتهاء : 13/01/2022 الغلاف من حلوي يوني