-
جونغ كوك طوال يومه المدرسي كانت الغيرة تخنقه ، تخنقه كثيرًا .
زميله الأوميغا لا يَكُف عن إستلطاف شريكه و هو يحرقه بعيونه .
حتى إنتهى الدرس مع بداية الفسحة فوقف جونغ كوك إلى زميله الذي فزع من الهالة حوله .
" لماذا تنظر إلى المعلم بارك طوال الدروس ؟ "
تفاجأ زميله ثم حك أنفه بإحراج .
" المعلم بارك وسيم جدًا ، لماذا تسأل ؟ "
" لأنك تنظر نحو شريكي "
الهدوء المُخيف في صوت جونغ كوك قد أفزع الأوميغا الذي لم يعلم أن المعلم شريك زميله للمرة الثانية ليعتذر منه بإحراج .
خرج جونغ كوك نحو مكتب معلمه بتعصب ليفتحه و يدخل دون طلب الإذن حتى ليجد شريكه يتناول غداءه وحيدًا .
" جونغ كوك ؟ إقترب "
فعل الأوميغا و الحزن يطغى عليه بعدمت تبدد غضبه ليجلس فوق فخذ شريكه حتى يضمه لصدره .
دموعه تستعد للإنسكاب لكنه يخفيها في صدر شريكه و عبوس كبير يطغى على وجهه الصغير .
" ما الخطب جونغ كوك ؟ "
" لماذا الأوميغا ينظرون إليك ؟ هذا يغضبني "
وجد فُرصته المُثلى بمعانقة شريكه و البكاء فوق صدره و لم يفوّتها قطعاً ليذرف كل دموعه هناك مما أوقف جيمين عن الأكل و يوجه تركيزه له .
" أوميغاي اللطيف يغار على شريكه ؟ "
" أجل ! أنت لي وحدي ! "
" بالطبع لك وحدك ، تريد بودينغ ؟ أحضرته لك "
" أريد "
أجاب يجفف دموعه ليمنحه جيمين علبة بودينغ الشوكولاته و ملعقة ليبتسم عند أكله و هو يستنشق من أنفه بقوة بعد توقفه عن البكاء .
" لا شيء يستحق أن تذرف دموعك ، هل تناولت غداءك ؟ "
" لم أفعل "
أجاب بحزن ليتنهد بقوة عندما أخبره جيمين بالذهاب و الأكل ثم يقف كي يخرج للأكل كما أخبره شريكه .
" إن نظر إليك أحد سأضربك "
" إفعل ما تشاء بي حينها "
ضحك جيمين على أفعال شريكه الصغير ليتابع غداءه قبل إنتهاء الوقت .
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
ملئه بالجراء ∆ KOOMI +18 ✔
Fanfictionهو فقط أوميغا حساس رقيق يتوجب إحتضانه ، حُبه ، مُداعبته و.. ملئه بالجراء ، جِرائي أنا . - بارك جيمين . - كوومي المسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 06/11/2021 تاريخ الإنتهاء : 13/01/2022 الغلاف من حلوي يوني