الهوية شيء حي نابض، متحرك، الهوية لا تموت، قد يبرز أثر التاريخ الموروث في مرحلة معينة مستقبلاً، و بعضه في مرحلة أخرى!
❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
نحن البشر خلقنا من طين أرضي، و من نفخة سماوية ترقى بنا إلى السماء، خلقنا لعبادة الله هنا في الأرض.❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
كل مخلوق يؤدي العبادة التي هيئ لها، و الإنسان مستخلف في الأرض، سخره الله لحمل الأمانة و تبليغ الرسالة، و هو الوحيد من بين المخلوقات التي قبلها و حملها و قد رفضها الجميع و لم يطيقوا حملها، و قد سخرت له الكائنات و كل ما في الأرض ليؤدي مهمته.
❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
من يقبل الذل و المهانة يصبح الذل و المهانة أمراً معتاداً عليه مع الزمن، هو ميت في عيون من حوله، فالجرح الذي يؤلم الحي لا يؤلم الميت، كذلك الهوان الذي يؤلم الإنسان العزيز لا يؤلم الإنسان الذليل.
❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
إن الحب كالمرض، داء عضال يكسر النفس، يجعلك ضعيفاً هشاً أمام من تحب، قابلاً للاحتراق من أجله، و قابلاً للاحتلال من قبله، سيعبث طيفه بعقلك. كما يحلو له، ستهلك روحك و هي تحلم بقربه، و ربما لن ينتبه إليك، و لن يشعر بك!
❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
يخطئ البعض من الآباء عندما يحاولون دعم الضعيف من أبنائهم على حساب الآخر، و كأنهم يحملونهم مسؤولية ما يحدث مع أشقائهم.
❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
عندما يكون من أمامك مهذباً و يعاملك بلياقة طوال الوقت، يجبرك هذا الرجل على احترامه طوال الوقت.
❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
الكاتب يمنح الشخوص ميزات، و يمنح القراء سعادات، لكنه لا يملك تلك الميزات، و لا يسعد كتلك السعادة التي يحسها القراء بطريقة مباشرة، هم يسعدون من خلال القراء، و يرون في أعينهم النشوة عندما يغرقون في الخيال الذي يكتبونه.
❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️