جيوو : هذا المنزل يمتلك حديقة كبيرة ... هذا جيد
بيلدو : ماذا تفعلين هنا يا عزيزتي ؟
جيوو : هاه ؟؟ لقد خرجت لاستنشاق بعض الهواء ..
بيلدو : حسناً عزيزتي ... لا اريدكِ ان تقضين وقتاً ممل ... سوف تنتهي عطلتي قريباً .. ما رأيك ان نتناقش عن احتياجات زفافنا ؟
جيوو : ماذااااا ؟؟؟؟!! زفاف ؟؟؟؟
بيلدو : نعم
جيوو : و من قال ... من قال اني سأتزوجك ؟
بيلدو : انا قلت ... هل تمانعين ذلك ؟
جيوو : انا لا اقبل
بيلدو : لن يكون لرأيك اهمية ... سوف تصبحين زوجتي ..
جيوو : انا لست ملكك !!!!
بيلدو : وهل تستطيعين فعل شيء ؟
جيوو : نعم استطيع ...
دفعت جيوو بيلدو و قامت بخنقه و اسقطته ارضاً وقالت له : لن ادعك تدمر حياتي ايها المجنوووون !!!!
بيلدو : هههههههه هل تمزحين معي ؟؟
امسك بيلدو يدها بقوة و سحبها بقوة و اوقعها في الناحية الاخرى .. و بدأ بالنظر بعيناها مباشرة وقال : كفي عن التصرف بحماقة ... انتي اذكى من ذلك ... لن تعيشي بدوني ابدا .. بمجرد خروجك من هنا ستموتين فوراً !!!!
جيوو : ارجوك ... ارجوك ارجوووك اتركني ... اتركني اعود لعائلتي ... لا اريد ان اتزوجك ... ارجوك دعني و شأني 😭😭
بيلدو : لا تبكي ... لماذا تبكين ؟؟
جيوو : لا اريدك .. لا اريد الزواج منك لماذا تجبرني على ذلك انا لا احبك ..
بيلدو : ااه .. انتي لا تحبيني ... حسناً .. كما تريدين لن اتزوجك الان ... لكن سأتزوجك على اي حال .. سوف اجعلكِ تحبيني اولاً
جيوو : ولماذا انت متأكد بأنك تستطيع ان تجعلني احبك ؟
بيلدو : ليس بلشيء الصعب ... الان سوف احملك لغرفتك ...
جيوو : لماذا ؟ استطيع المشي ...
بيلدو : لقد تدحرجتي ربما اذيتي قدمك سوف احملك بنفسي ليس بالامر الصعب ..
جيوو : سأذهب بمفردي ...
بيلدو : كلا لقد قلت اني سأحملك ... هياا عزيزتي
عليكِ ان ترتاحي هنا في فراشك ... سوف ابقى معكِ هنا ان اردتي ....
جيوو : لا لاعليك .. تستطيع الذهاب ..... لماذا تحدق بي هكذا ؟؟
بيلدو : احب النظر في عينيكِ مباشرة ... انتي لا تجعليني انظر هكذا كثيراً ...
جيوو : لماذا احببتني انا ؟
بيلدو : لانني اردت ذلك ...
جيوو : و هل تستطيع ان تحب اي شخص تريد ؟
بيلدو : نعم .. ليس شيء صعباً ... كلامنا عن الحب اشعل شيء في داخلي ...
جيوو : و ما هو ؟
بيلدو : لقد عشت حياة جافة خالية من المشاعر .. لاكن عندما تعرفت عليكِ ... اشعر ان الارض الجافة اصبحت مليئة بالازهار ... انتي شخص مهم في حياتي .. لذلك لن اتركك تذهبين ..
جيوو ( يريدني ان اصدق ما يقول ؟ )
بيلدو : سوف اذهب الى مكتبي .. ان احتجتي شيء ما اخبري مساعدتك ... حسناً ؟
جيوو : حسناًفي اليوم التالي ذهب بيلدو الى الشركة .. وعند عودته عاد معه ريوجي و ذهبنا الى المنزل ...
بيلدو : سوف اذهب لاستحم الان .. تستطيع انتظاري في المكتب
ريوجي : حسناً ... انا انتظرك ...
ريوجي : مرحبا انسة جيوو
جيوو : من ؟ ااه اهلا بك
ريوجي : اتيت لكي اخبركِ بشيء ...
جيوو : ما هو ؟
ريوجي : سوف يسافر بيلدو لخارج البلاد غداً ... اريد ان اقابلك عندما يذهب ...
جيوو : ماذا ؟ لماذا ؟ ماذا تريد ؟
ريوجي : اعلم انكِ تريدين الخروج من هنا ... ان اردتِ الخروج .. لنتقابل غداً ...
جيوو : حسناً حسناً
بيلدو : ريووجي ... لقد انتهيت اين انت ؟
ريوجي : انا قادم ...
بيلدو : هل تفقدتها ؟
ريوجي : نعم
بيلدو : هذا جيد ... لنذهب الان ..
في اليوم التالي ...
جيوو : انه الصباح ... لم ارى بيلدو بالامس .. ربما ذهب في الليلة الماضية .
جيوو : لقد ترك رسالة هنا ... لنرى ماذا كتب هذا المتعجرف المخبول :
صباح الخير عزيزتي ... لقد ذهبت في رحلة عمل ... لم استطع اخبارك لانكِ كنتِ غارقة في النوم ... سوف اعود قريباً لن اتأخر .. سوف ارسل لكي ريوجي لكي لا تشعري بالملل ...
جيوو : لقد قرأت هذه الرسالة على احد المواقع قبل ٥ شهور ... يا له من منافق ... يعتقد بأني اصدقه الان ... علي الان ان انتظر ريوجي ...
يتبع ....