Bella Bildo - part 8

129 13 2
                                    

9:12 a.m
في الصباح ...
بيلدو : عزيزتي افتحي الباب ... اريد ان نذهب اليوم في عطلة سوياً ..
جيوو : اذهب ... لا اريد الخروج معك ..
بيلدو : افتحي الباب عزيزتي ..
جيوو : لن افتح ..
بيلدو : قلت لكييي افتحيي البااااب ... سوف اكسرخا الان !!!
جيوو : هل جننت ؟؟؟
جيوو : لماذا كسرت الباب ؟؟؟
بيلدو : اصمتي !!! ( يصفعها على وجهها )
جيوو : ايها .... كيف تجرأ ؟؟؟
بيلدو : اصمتي ايتها ** من تضنين نفسكِ ؟؟ من تكونين لكي لا تطيعيني ؟
جيوو : ماذا حدث لك فجأة ؟
بيلدو : لقد استمتعت بالتمثيل كل هذه المدة ... لم تكوني ممثلة جيظة لكنني افضل منكِ بكثير ....
سوف ينتهي هذا الهراء الان !
جيوو : اين تأخذني اتركنيي ... لا تقيدني ..
بيلدو : لقد قلت لكي اصمتي ( يقوم بخنقها حتى فقدت وعيها )
بيلدو : حسناً ... لنوقع بالاحمق الاخر ...

بيلدو يتصل ب ريوجي .......
ريوجي : مرحبا
بيلدو : اهلا بك ... اسمع سأذهب مع جيوو في رحلة في السفينة ... سنعود بعد الظهيرة ...
ريوجي : حقاً ؟؟؟!!! لماذا قررت ذلك فجأة ؟؟
بيلدو : لقد اعجبني الجو اليوم ... لذلك اود الخروج ... سأذهب الان
ريوجي : لماذا لم تعلمني جيوو ... سوف ننفذ العملية اليوم ... علية تجهيز القارب الكهربائي ... اتمنى ان تحري الخطة كما خططت ... سأقوم بدفع بيلدو في الماء و يختفي من حياتي للابد !

12:55 p.m
جيوو : اين انا ؟؟
بيلدو : استقظي ... سوف يأتي شريكك ... بعد ساعات ...
جيوو : اين نحن الان ؟
بيلدو : نحن نبحر في السفينة كما اردتي ان نقضي عطلتنا سوياً ...
جيوو : ماذا تنوي ان تفعل ؟
بيلدو : سأقوم بمساعدتكم على تنفيذ خطتكم لكن لن اساعدكم على انجاحها ..
سيأتي شريككِ ريوجي قريباً لكنه لن ينجح في اغتيالي ...
جيوو : ماذا تقصد كيف ؟؟
بيلدو : هل تعتقدين اني لا اعلم بخططكم و اتفاقكم ؟؟ انا اعلم كل شيء يجري معكما ... لن ادعكم تفعلان ما تريدان .. ولن اجعلكِ تعيشين حياتكِ بصورة صحيحة .. ولن اتركه يعيش حياته بدون مشاكل ...
جيوو : انت مريض فعلا ...
بيلدو : لكنني لست مكانكما .
اخذ بيلدو جيوو وذهبا في سفينته لكي يستدرج ريوجي ... ابحروا في البحر ولم يبتعدوا كثيراً عن الميناء ... ابقى بيلدو جيوو مقيدة في داخل السفينة وجلس لينتظر قدوم ريوجي ...
بعد مرور ساعة ونصف ..
وصل ريوجي بقاربه الكهربائي ... صعد بهدوء الى السفينة بواسطة الحبل الممدود منها ضنناً منه ان جيوو من جهزته له ...
قال بيلدو بضجر : لماذا تأخرت لهذا الحد ؟؟؟؟
ريوجي : بيلدو ؟؟؟
بيلدو : نعم انه انا .. الا تعرفني ... هل ضننت ان جيوو هي من جهزت لك الحبل وهي تنتظرك الان ؟
ريوجي : كيف ... كيف عرفت ؟
بيلدو : لم اعتقد اني محاط بالعديد من الاغبياء ... لقد ظننت انكما اذكياء ... لاكنني محبط الان بسببكم ...
بيلدو : انتما ايها الرجال ... امسكوا به وقيدوه !
ريوجي : ابتعدا !!
بدأ ريوجي بدفعهم و قام بضربهم ودافع عن نفسه ... لكمهم بقوة بيده ولم يستطيعوا التغلب عليه ...
بيلدو : اعتقد انني اضيع مالي كثيراً هذه الايام ... لا اعلم ماذا استفاد منكم ( ينظر الى رجاله بطريقة خائبة )
بيلدو : لا عليك ... اعلم انك اقوى منهم لكنك لست اقوى مني ...
ريوجي : لقد كنت اتوق لهذه اللحظة طيلة حياتي ....
بدأ الصراع بين بيلدو و ريوجي ... لقد كان الاثنان قويان للغاية ... لم يستطيعا التغلب على بعضهما ... أُصيب ريوجي : بكدمات و جروح بوجهه ... لكن بيلدو : لم يصب بخدش !
بيلدو : يبدو انك تمرنت كثيراً هذا الاسبوع ... لم اعلم ان قتلي يحمسك لهذه الدرجة !
ريوجي : انا ايضاً ... لقد كان مثيراً جداً !!
بيلدو : اذن ... سوف اجربه بنفسي ...
دفعه بيلدو بقوة نحو حافة السفينة و قام بمحاصرته و كاد ان يصقطه !
بيلدو : لا اريد قتلكما على انفراد ... يجب ان تشهد موتها امامك ... لانك تحبها بشدة ...
ريوجي : توقف عن التصرف بجنون !!!
بيلدو : كلا لن اتوقف ..
وخز بيلدو ريوجي بأبرة في كتفه و استطاع تخديره ووافقده وعيه ...

جيوو : ما هذا الصوت ؟؟ من يفتح الباب ؟!!
بيلدو : مرحباااا انظري من احظرت لكِ
جيوو : ماهذا ؟؟؟ ماذا فعلت به ؟؟؟
بيلدو : هل انتِ خائفة عليه ؟
جيوو : لماذا تفعل هذا ؟؟ عليك الذهاب الى الطبيب لماذا تقوم بتعذيب الاخرين هكذا 😭😭😭
بيلدو : سوف اتركه هنا ليستريح ... هناك اشياء كثيرة تنتظركما ... سوف يستيقظ بعد ساعة ...
جيوو : ايها المجنون اتركنا نرحل ...
بيلدو : لا اريد ذلك ... bye
جيوو : ايهاا المجنون .... لاتذهب وتتركني مقيدة 😭😭😭😭😭

بيلدو : سوف تبدأ المتعة الان ... لقد انتظرت هذه اللحظة بفارغ الصبر ....

بعد مرور ساعة ... فتح ريوجي عيناه ... فرأى جيوو امامه و هي في حالة فوضوية ...
ريوجي : ماذا فعل بكِ ؟؟ هل ضربكِ ؟؟؟
جيوو : ههه لقد ضُرب كلانا ...
ريوجي : لاكن .. كيف عرف بخطتنا ...
جيوو : لا اعلم ... لقد هجم علي كالوحش ... لم استطع الهروب منه ...
ريوجي : لقد اصبح وحشاً فعلاً ... انا اعتذر ..
جيوو : ماذا ؟
ريوجي : انا اعتذر و بشدة ... كان علي مساعدتكِ على الهرب عندما قامت العصابة بأختطافك .... ما كان علي اعادتك الى هذا المجنون ... حياتكِ بخطر بسببي ...
جيوو : لم اعتقد انك ستعتذر .... ظننت انك تشبه بيلدو ... في بداية الامر شعرت ان كلاكما خطرين ... لاكن اكتشفت انك لا تشبهه كثيراً ... لا تشبهه مطلقاً
ريوجي : لقد كان بيلدو يمثل و يدعي انه يحبك كثيراً ... لاكنه في الواقع يكرهك كثيراً منذ وقت طويل ولا اعلم ما السبب ... لاكنني كنت الطرف الذي يحبكِ فعلاً ... لقد ادعيت انني اكرهك و لا احبكِ امام بيلدو كثيراً ... وحاولت تجنبك لوقت طويل ... و قررت قتلك بعد قتل بيلدو .... لاكنني تكتشفت انه كان قراراً غبياً .... كنت سأرتكب ذنباً سأندم عليه طيلة حياتي .... ما اريده الان فقط هو ان نخرج من هذا المكان ... اريدكِ ان تذهبي و تعيشي حياتك وتعودي لعائلتك ... حتى لو كلف ذلك حياتي ...

بيلدو : ارى انكما استيقظتما ... لقد وصلنا حان وقت النهوض ... احظروهم ..
جيوو : الى اين تأخذنا ؟؟ ابتعدا عني !!
ريوجي : ماذا تنوي ان تفعل ....
بيلدو : لا دخل لكما بذلك ...

جيوو : اين نحن ؟؟ الى اين احظرتنا ؟؟؟!!
بيلدو : ما رأيكما بمنزلكما ... سوف تعيشان فيه حياة بائسة بفضلييي .... هههههههه
ريوجي : سوف تندم على ذلك ....
بيلدو : ماذا سوف تفعل ايها الغبي ؟؟ ... انت مقيد ... لا تستطيع التغلب علي على اي حال ...
ريوجي : لن ادعك تعيش ... سوف اقتلك !!!
بيلدو : لن تستطيع ... حتى لو استطعت ستكون ميت في ذلك الحين ... لقد اصبت بالغثيان من هذا المكان ... سوف اذهب و اترككما هنا تقضيان اتعس ايام حياتكم ... حين اعود في المرة القادمة سأحظر لكما مفاجأة او اكثر ...
جيوو : يا له من وغد ... ما هذا المكان القذر ...
ريوجي : انه مستودع والده القديم ... لقد قتل زوج والدته هنا ...
جيوو ( وهي ترتجف ) : ههل هل هذا صحيح ؟؟؟!!!
ريوجي : نعم ...
جيوو : اااه .. انا خائفة كثيراً ... لاكنني اشعر بالم في بطني ... انها تؤلمني كثيراً
ريوجي : لماذا ؟؟!!
جيوو : لا اعلم ... انها تؤلمني بشدة ...
ريوجي : حاولي فك وثاقي ... علينا ان نهرب ..
جيوو : لا استطيع ... انا احاول لكنه مقيد بقوة ... اااه لا استطيع التحرك ...
ريوجي : ارجوكِ تماسكي ... انه خطأي ... سأحاول قطعه بأي شيء حاد هنا ...
حاول ريوجي قطع وثاق يده لعدة ساعات لاكن دون جدوى ... كانت يده مقيدة بأحكام ... لم يستطع فعل اي شيء سوى الجلوس والنظر الى جيوو والندم يسكن كيانه ...
يتبع ....

Bella Bildo || بيلا بيلدو Where stories live. Discover now