البارت الثالث

2.5K 99 3
                                    

ذهب جيمين لأسمك وجدها تئن من الالم نظر لها ثم تحدث.
جيمين: اليوم سأغتصب فتاة من اجل اختي التي تعرفت عليها منز دقائق ياللسخريه.
نظرت له اسمك والدموع عالقه برموشها وقالت: ارجوك لا تغتصبني اقسم لك بحياتي اننا انا واخي ليس لنا علاقه بالامر ولا نعرف من هي اختك ايضا.
جيمين: اسكتي ايتها العاهره لقد اغتصب اخيك اختي لذلك سأفعل المثل معك.
اسمك ببكاء: ارجوك لا تفعل انا لا اعلم شي عن الامر ارجوك لا تغتصبني.
لم يستمع لها واقترب منها وقام بتقبيلها كانت تضرب صدره بغبضتها الصغيره لتبعده لكنه لا يبالي كان يمتص شفتاها بشهوه وهي فقط تبكي لا تعرف ماذا تفعل فصل القبله ونظر لها مطولاً ثم قام بتمزيق ملابسها وانقض عليها كألاسد الجائع الذي وجد فريسته.
(في كلام +18 اذا م تحب تقراه اتخطاه)
كان جيمين يمتص رقبتها ويعضها وهي فقط تتأوه بألم نزل لصدرها فكان يعنف احد ثدييها بأسنانه والاخر تحت رحمه يده كانت تصرخ من الالم وكانت تترجاه ان يتوقف لكنه لا يبالي ابداً بل اكمل ما كان يفعله الى ان وصل لمبتغاه منذ البدايه فرق م بين فخديها نظر لعضوه وقال لها: هل هو مبلل من اجلي. كانت فقط تبكي تجاهل بكائها وانقض على عضوها كان يمتصه ويدخل لسانه وهي تصرخ ببكاء طالبه منه التوقف نظر لها وادخل اصبعه بعضوها كانت تتألم بشده تحاول كتم تأوهاتها لكنها لم تنجح في ذلك قام جيمين بأدخال اصابعه الاربعه في عضوها الى ان صرخت بأقوى م لديها ابتسم جيمين وقال لها: فقط ادخلت اصابعي وبدأتي بالصراخ فماذا ستفعلي عندما ادخل قض**ي.
اسمك ببكاء وصوت مبحوح: ارجوك لا تفعل هذا ستندم عند معرفه الحقيقه.
ضحك بصوت عالي وقال لها: بارك جيمين لم ولن يندم على شي فعله ابدا ثم ادخل قض**ه بها دفعه واحده واصبح يدفع داخلها بقوة وهي فقط تصرخ الي ان نزلت دماء عذريتها ابتسم جيمين بنصر واكمل م كان يفعله الي ان قذف داخلها استقام بعد ذلك ووجدها قد اغمى عليها لذلك امر رجاله بوضعها في سيارته وخرج. حمل رجاله اسمك ووضعوها في السياره بعدها بدل جيمين ملابسه وذهب بسيارته الى منزل السيد مين قام بوضع جسدها على بابا المنزل ووضع معها ورقه بها رساله للسيد مين ودق الجرس وذهب.
فتحت الخادمه الباب وجدت اسمكومعها تلك الورقه فصرخت بصوت عالي اتى السيد مين
السيد مين: ماذا هناك.
الخادمه: دق الجرس فتحت الباب فوجدت جسد هذه الفتاة ملقى على الارض.
نزل السيد مين لمستوى الفتاة وادارها اليه.
صرخ بصوت عالي: اسمك ابنتي ماذا حدث.
نظرت له الخادمه بصدمه: ماذا هل هذه اسمك من فعل هذا.
دق جرس المنزل مره اخرى فتحت الخادمه الباب فوجدت يونغي ويحمل حقيبه سفره عندها نظر للداخل فوجد اباه يجلس على الارض وفي حضنه فتاة ويبكي ركض له يونغي بسرعه
يونغي: ابي ماذا هناك لماذا انت تبكي.
السيد مين: لقد دمرت حياتي يونغي.
نظر يونغي للفتاة فوجد الرساله التي معها اخذها وقام بقرأتها بصوت عالي.
سيد مين لقد جعلتك تذوق نفس العذاب الذي اذقتني منه لقد خطف ابنك ابنتي وقام بأغتصابها والان انا فعلت المثل مع ابنتك لقد اغتصبها ابني بنغس الطريقه لقد جعلتني ابكي دما على ابنتي والان ستبكي انت على ابنتك.

زعيم المافيا المثير+18 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن